النائب أبو هولي والمكتب الحركي الرياضي يزورون القائد أحمد حلس في ذكرى استشهاد نجله

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

غزة-

قام النائب الدكتور احمد أبو هولي مفوض الأندية والاتحادات الرياضية في الهيئة القيادية العليا بحركة فتح والمكتب الحركي الرياضي المركزي بزيارة الى الأخ القائد أحمد حلس “أبو ماهر” عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وذلك في الذكرى السنوية الرابعة عشر لاستشهاد نجله محمد خلال تصديه لقوات الاحتلال شرق حي الشجاعية.

وقال النائب أبو هولي إن هذه الزيارة تأتي تقديرا للأخ القائد أبو ماهر حلس والذي قدم الشهداء دفاعا عن مقدساتنا وأراضينا والمحتلة، مضيفا انه ليس غريبا ان يرتقي الشهداء من هذا البيت الفتحاوي الأصيل.

وأكد أبو هولي على الدور الوطني الكبير الذي يقوم به الأخ أبو ماهر في الدفاع عن حقوق شعبنا وبذل الغالي والرخيص من أجل أبناء هذا الشعب الصابر المرابط، مشيرا إلى دوره كذلك في الحقل الرياضي من خلال رعايته للوفاق الرياضي من اجل المحافظة على استمرار الرياضة في قطاع غزة بعد أحداث الانقسام البغيض.

من جانبه توجه القائد أبو ماهر حلس بالشكر والتقدير الى النائب أبو هولي والمكتب الحركي الرياضي على هذه الزيارة وعلى مجهوداتهم الكبيرة في التواصل مع الأندية وحرصهم على استمرار الحركة الرياضية.

وأطلع حلس الحاضرين على آخر التطورات في الملف السياسي والحركي وعلى جهود القيادة من اجل إتمام عملية المصالحة والحفاظ على حقوق شعبنا في ظل الهجمة الكبيرة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية.