المركز الأولمبي للتدريب والتطوير يستهل باكورة أعماله بدورات للاتحادات

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

رام الله – إعلام اللجنة الأولمبية- عقد في قاعة اللجنة الأولمبية، ، اجتماع “المركز الفلسطيني الأولمبي للتدريب والتطوير”، وتمحور حول تناول آليات الارتقاء بعمل الاتحادات. وحضر الاجتماع عبد الناصر بركات، المشرف العام على المركز، وأمين برهوش، المدير الإداري، والأعضاء: ناصر بدرساوي، عبد الفتاح عرار، ضرغام عبد العزيز، راني عصفور، مادونا رفيدي. واتفق الحضور على ضرورة وضع خطة عمل شاملة لكافة محاور المركز، بالتنسيق والتعاون مع الاتحادات المختلفة. وأوضح عبد الناصر بركات أن المركز سوف يستهل مشواره بعقد دورات تتعلق بالشق الإداري، باعتباره مفصلاً حيوياً مهما، بحيث يرتكز عليه عمل الاتحادات، وينسحب نفس الشيئ على كافة المجالات الأخرى. ونوه بركات إلى أهمية التنسيق مع مختلف الاتحادات، من أجل ترشيح أسماء للمشاركة في الدورة الإدارية، من أجل رفع كفاءتهم، كخطوة أولى لعمل المركز. ولفت بركات إلى أن المركز سيعمل على تنسيق الدورات المختلفة، التي ترغب الاتحادات في تنظيمها. وأكد أعضاء المركز على أهمية تحديد “روزنامة” خاصة بالمركز، وفقاً لبرامج الاتحادات، خصوصاً الفاعلة منها على أرض الواقع. واتخذ القائمون على المركز قراراً، يتضمن عقد دورة تحكيم بكرة السلة في مناطق الشمال والوسط والجنوب، بالإضافة إلى دورة أخرى تتعلق بإحصاء بيانات المباريات.
وأكد عبد الفتاح عرار على أهمية تأهيل ناطقين إعلاميين للاتحادات، من اجل التواصل مع الجمهور، وإطلاع المتابعين على أهم أنشطة الاتحاد وخططه وأهدافه.
وتم الاتفاق على إعادة النقاش في المعايير والشروط الخاصة بالمدراء الفنيين للاتحادات، وإعداد شعار خاص بالمركز، ونظام داخلي يحكم قواعد عمله.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات