ابو عمار


المجمع الاسلامي في صدارة دوي كرة الطاولة وفلسطين وصيفا

  • منذ 7 شهور
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

بنهاية الاسبوع السابع ما زال نادي المجمع الاسلامي يتصدر دوري الطاولة فيما يحل نادي فلسطين وصيفا بفارق الاشواط عن نادي شباب خانيونس .

ويقدم نادي فلسطين عروضا قوية منحته الوصافة بفارق الاشواط عن شباب خانيونس .

افاد رئيس اللجنة الفنية والمسابقاتأديب ابو غزال بان الاسبوع الثامن شهد تغيرات مرحلية في جدول ترتيب فرق الدرجة الممتازة وكانت النتائج كالتالي :

اللقاء الاول :انتهى بفوز المجمع الاسلاميخارج ديارهعلى نادي الصداقة بنتيجة 3/صفر.حكم اللقاءالحكم خالد عطية.

اللقاء الثاني :انتهى بفوز مستحق لنادي فلسطين على ملعبه علىشباب البريج3/0،حكم اللقاء ، حكم اللقاء الدولي حميد حسب الله. حضر اللقاء أ.محمد الدلو رئيس اتحاد الطاولة  .

اما اللقاء الثالث: انتهى بفوز نادي شباب خانيونس على غزة الرياضي على ملعب الاخيربنتيجة 3/1، حكم اللقاء الحكم محمد نوفل.

اللقاء الرابع: انتهى بفوز خدمات البريج على ملعبه على نادي شباب رفح  بنتيجة 3/0،.حكم اللفاء الدولي عبد الهادي ابو شمالة .

اما اللقاء الخامس: في لقاء مثيرانتهى بفوز نادي الكرامة الصاعد من الدرجة الاولى وسط جمهوره على نادي الاقصى بنتيجة 3/0، حكم اللقاء الحكم الدولي عماد الجعل .

اللقاء السادس : سيلعب اليوم الاربعاء الموافق 11/4/2018 الساعة 6:30 مساء يجمع بين شباب كندا على ارضه مع نادي خدمات المغازي وسيحكم اللقاء الدولي يحيى ابو العوف .

كما يتبقى لقاء مؤجل بين نادي شباب البريج ونادي غزة الرياضي سيتم تحديدها الاسبوع القادم .

واكد اديب ابو غزال رئيس اللجنة الفنية والمسابقات بان لقاءات الاسبوع الخامس التي تأجلت بسبب احداث مسيرة العودة ستلعب يوم الخميس الموافق 12/4/2018م الساعة 6:30 مساء وذلك حسب جدول الاسبوع الخامس .

 

 


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات