المجمع الإسلامي يتربع على صدارة دوري كرة الطاولة

  • منذ شهرين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

تصدر نادي المجمع الاسلامي دوري كرة الطاولة في محافظات غزة بنهاية الاسبوع الاخير “الحادي عشر” من الدور الاول للدوري فيما حل نادي فلسطين ثانيا بفارق الاشواط عن خدمات المغازي.

لقاءات الاسبوع الاخيرضمن بطولة دوري الدرجة الممتازة في محافظات غزة كانتالنتائج كما افاد رئيس اللجنة الفنية والمسابقات أديب ابو غزال كالتالي :

اللقاء الاول :بحضور عضو الاتحاد أ.ياسر اسليم انتهى بفوز المجمع الاسلامي على شباب خانيونس على ملعب الاخير بنتيجة 3/صفر0 حكم اللقاء الحكم الدولي عمر الخطيب وساعده الحكم خالد الطويل .

اللقاء الثاني :جمع بين نادي فلسطين وشباب رفح على ملعب الاخير انتهى بفوز فلسطين بنتيجة 3/صفر، حكم اللقاء الدولي يحيى ابو العوف .

اما اللقاء الثالث:انتهى بفوز نادي شباب البريج على نادي الاقصى على ملعبه بنتيجة 3/2، حكم اللقاء الحكم علاء البابا يعتبر هذا اللقاء اقوى لقاءات الاسبوع .

اللقاء الرابع:انتهى بفوز نادي الصداقة على خدمات البريج على ملعب الاخير بنتيجة 3/1،.حكم اللفاء الحكم عيسى العروقي .

اللقاء الخامس: انتهى بفوز خدمات المغازي على الكرامة على ملعب الاخير بنتيجة 3/0، حكم اللقاء الحكم الدولي حميد حسب الله .

اللقاء السادس : انتهى بفوز شباب كندا خارج ارضه على نادي غزة الرياضي بنتيجة 3/0 حكم اللقاء ايهاب زقوت.

بهذا ينتهي الدور الاول من الدوري حيث تصدر نادي المجمع الاسلامي بعدد نقاط 22 نقطة دون أي خسارة كما انه لم يخسر أي شوط في جميع لقاءات .

وافاد ابو غزال بان هناك رضا كبير من سير المباريات للدور الاول حيث تم لعب 66 مباراة خلال الدور الاول، مؤكدا بان الدور الثاني سيستكمل بعد شهر رمضان المبارك.

مضيفا بانه حسب لوائح الاتحاد تحسم بطولة الدوري من خلال النقاط وليس الاشواط في حال منافسة فريقين او اكثر على البطل او الوصيف ، وكذلك المنافسة على الهبوط ايضا.

والمنافسة على الترتيب ما دون ذلك ينظر للاشواط أي كما عمل به في الدوري للموسم الماضي.

كما سيقوم الاتحاد بتنظيم بطولة الرجال الفردية قبل بداية شهر رمضان داعيا اللاعبين الاستعداد الجيد من اجل المنافسة والظهور بمستوى قوي يليق باللعبة، حيث ستقوم اللجنة الفنية بالاعلان عن اللائحة على موقع الاتحاد .