ابو عمار


المؤتمرات الصحفية للأسبوع الحادي عشر من ذهاب دوري القدس

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد – فيما يلي ابرز ما جاء في المؤتمرات الصحفية التي عقدت عقب مباريات الأسبوع الحادي عشر من دوري القدس للمحترفين كما وافانا بها المنسقين الإعلاميين للأندية المستضيفة :
الهلال + المكبر
المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء هلال القدس وجبل المكبر حضره مساعد المدرب محمد عباس من المكبر والمدير الفني للهلال خضر عبيد وأداره المنسق الاعلامي للهلال محمد غيث ، حيث قال محمد عباس :
جئنا الى المباراة ونعلم بان فريق هلال القدس فريق قوي وفريق بطولة ، فريق جبل المكبر نبني عليه في المستقبل، فريق يتكون من ابناء البلد اليوم جبل المكبر بعيد عن المربع الذهبي بفارق بسيط وهذا يجب ان يكون فخر لجبل المكبر.
المباراة كانت جس نبض من الجهتين هلال القدس ضغط واحرز الهدف الاول من خطأ دفاعي، الحمد لله على كل حال ومبروك للهلال والى الامام .
خضر عبيد قال :فوز مستحق لهلال القدس من خلال الاداء في المباراة، المكبر حاولوا بخطوط متوازنه ،حاولوا ان يبقوا ثابتين بالتمركز في ملعبهم بشكل كبير .
هلال القدس من الدقائق الاولى من المباراة لم يحالفهم الحظ بالتسجيل وكذلك الامر في بداية الشوط الثاني وهناك العديد من الفرص ايضا الا انه كرة القدم تعطي دائما للمجتهد والمستحق واجتهدنا بشكل كبير واللاعبين أعطوا ما عليهم بشكل كبير ومميز. ولعبنا مع فريق كما قال الكابتن محمد فريق من ابناء البلد الا انه فريق مميز يمتاز بالروح وهذا كله بمجهود وعمل الجهاز الفني بقيادة الكابن هشام الزعبي والكابتن محمد عباس واضح جدا على اداء اللاعبين وفريقهم من الفرق بامكانهم حصد العديد من النقاط في المستقبل.
والفريق اذا بنى عليه لمستقبل طويل من سنتين الى ثلاثة سنوات ممكن يكون فريق له شأن كبير في الدوري .
وهاردلك للنسور والحمد لله على فوزنا ومبروك لهلال القدس باداراته وجماهيره وللاعبين ولكل المنظومة .
بلاطة + مركز طولكرم
في ملعب نابلس قاد احمد عودة المنسق الاعلامي لفريق بلاطة المؤتمر الصحفي الذي جمع المدير الفني لبلاطة خليفه الخطيب والمدير الفني للمركز مصطفى كنعان الذي قال : لم نبدأ الدوري بالشكل الصحيح بسبب سوء التنظيم والتخطيط، النتائج لم تخدمنا ولا نستطيع ان نطلب من اللاعبين اكثر من المعقول ، نظمنا صفوفنا واستطعنا مجاراة فريق بلاطة ولكن نسأل الله ان نخطط بشكل افضل في الاياب من اجل مستقبل أفضل للمركز “.
أما خليفة الخطيب فقد قال : دخلنا اجواء المباراة بشكل ايجابي، روح الاخوة بين اللاعبين كان لها دور كبير في الفوز ، تأخرنا بالتسجيل ولكن نجحنا بالفوز ، راض عن الاداء واللعب الجماعي مع مباركتي لجماهير الجدعان ورئيس الهيئة الادارية نمر شرايعة بلقب بطل الشتاء وهو ما يحتم علينا تعزيز الفريق بثلاث لاعبين على الاقل من اجل الحفاظ على النفس الطويل في المنافسة ”
البيرة + السموع
في ملعب ماجد اسعد بالبيرة قاد محود قراقرة المنسق الاعلامي للبيرة المؤتمر الصحفي الخاص بمبارلاة البيرة والسموع بحضور علي الحوامدة ووليد فارس وفيما يلي ابرز ما قاله علي الحوامدة : هذه المباراة كانت بمثابة مباراة مصيرية بالنسبة لنا في نهاية مرحلة الذهاب، لذا كان من المهم جداً تحقيق الانتصار خاصة بعد سلسلة النتائج السلبية. – سنستغل فترة التوقف لمراجعة الاداء وتعزيز بعض المراكز في حال توفر خيارات جيدة في سوق الانتقالات.
المنافسة صعبة نظرا للفروقات الفنية بين فرق المقدمة والفرق الأخرى.
اما وليد فارس فقال : – فشلنا في استكمال ما قدمناه من مباريات مميزة أمام فريقي أهلي الخليل و جبل المكبر، لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا خلال عمر المباراة وخاصة في الشوط الاول ، لست راض عن أداء بعض اللاعبين الذين تم تعزيز الفريق بهم خلال مرحلة الذهاب، وسيتم تعزيز الفريق خلال فترة التوقف بعد إجراء عملية تقييم شاملة تشمل أخذ العبر والأسباب للوضع الحالي بالتعاون مع الهيئة الإدارية. بامكاننا ان نكون افضل في المراحل القادمة، وبامكاننا الصعود على جدول الترتيب، وسنعمل خلال مرحلة التوقف على معالجة المشاكل الموجودة. ضغط المباريات سبب الارهاق وأثر بشكل عام على الفرق التي لا تمتلك دكة بدلاء قوية وجاهزة.
الثقافي + اهلي الخليل
وفي ملعب طولكرم قاد حسام شحرور المنسق الاعلامي للثقافي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الثقافي والاهلي بحضور المديرلا الفني للاهلي عمار سلمان والمدير الفني للثقافي مهند عمر وجاء في المؤتمرالصحفي :
مهند عمر قال : لعبنا بخطه متوازنه واعتمدنا على الكرات العاليه نظرا لسوء ارضيه الملعب لم نستغل الفرص الشوط الاول وبراعه حارس الاهلي حالت دون التسجيل في مرماه . وفي الشوط الثاني هبط مستوى بعض اللاعبين نتيجه الارهاق وضغط المباريات وراض عن اداء الفريق في مباراة اليوم .
اما عمار سلمان مدرب الاهلي فقال :لعبنا شوط اول متكافئ وفي الشوط الثاني كنا الافضل والاخطر واستحقينا الانتصار، ونتيجه اليوم في غايه الاهميه ولها ما بعدها ويستطيع الاهلي النظر الى المقدمه بعد هذه المباراة ولدينا فتره توقف طويله سنعمل ونجتهد لمواصله المطاردة .


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات