الليلة الأغرب لنافاس مع ريال مدريد

كيلور نافاس
  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

عاش حارس مرمى نادي ريال مدريد ، اللاعب الكوستاريكي، كيلور نافاس ليلته الأغرب منذ قدومه إلى الميرينجي، بعد أن غاب عن تشكيلة فريقه أمام ليجانيس يوم أمس السبت.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، بأن الليلة التي مضت هي ليلة أكثر استثنائية لتيبو كورتوا وفي نفس الوقت الأكثر غرابة لنافاس.

وقالت: “بعد أن خاض أول مباراتين في الليجا وكأس السوبر الأوروبي كأساسي، وبثقة من مدربه قرر لوبيتيجي يوم أمس أن يدفع بكورتوا للمرة الأولى”.

وأضافت الصحيفة بأن مشاركة حارس المرمى البلجيكي كورتوا في ملعب السانتياجو برنابيو في مباراته الأولى بقميص النادي الملكي، جاءت في ليلة احتفال نافاس مع المشجعين بجائزة أفضل حارس مرمى في قارة أوروبا.

ونوهت بأن أفضل حارس مرمى في أوروبا كان يجب عليه أن يشاهد مقاعد البدلاء أول مباراة لأفضل حارس في كأس العالم، لأن ريال مدريد يمتلك اثنين من أفضل حراس المرمى في العالم، وكما أصر لوبيتيجي من قبل فهي ليست بالمشكلة.

والجدير ذكره بأن منذ لحظة مغادرة الحارس الأسطوري لريال مدريد إيكر كاسياس، استلم مهمة حراسة مرمى ريال مدريد، كيلور نافاس، الذي لا يقبل الجدال وهذا الأمر انتهى يوم أمس، وكان نافاس ليلة أمس حين قدم الجائزة للجماهير سعيداً بالجائزة وحزيناً على وضعه في الفريق.

ويشار إلى أن نافاس حظي منذ العام 2015م بثقة جميع المدربين الذين مروا في تاريخ ريال مدريد منذ آنذاك، ولكن الآن المدرب الجديد لوبيتيجي وضم كورتوا، تغير وضعه تماماً.