ابو عمار


اللواء الرجوب يُعلن انطلاق فعاليات مخيمات الطلائع في قطاع غزة

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

برعاية الرئيس أبو مازن..

اللواء الرجوب يُعلن انطلاق فعاليات مخيمات الطلائع في قطاع غزة

غزة / حنان الريفي / إعلام المجلس الاعلي للشباب والرياضة : أعلن  اليوم اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة عن انطلاقة مخيمات طلائع فلسطين  الصيفية2018 في المحافظات الجنوبية تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس ” أبو مازن ” وذلك من وسط منزل الشهيد الخالد فينا ياسر عرفات ” أبو عمار ” .

وأكد اللواء الرجوب ، أن الإعلان عن انطلاقة مخيمات قطاع غزة من منزل الشهيد أبو عمار رمزنا النضالي ، يأتي لتأكيد أن حلمه بالقدس عاصمة فلسطين الأبدية هو حُلم كُل فلسطيني وخاصة طلائع الغد .. طلائع المستقبل .

وأضاف  اللواء الرجوب أن هذه المخيمات والتي تحمل شعار القدس عاصمة فلسطين الأبدية تأتي لخلق مساحة للطلائع للترويح والترفيه ، وللتعبير عن أنفسهم وإبداعاتهم  المختلفة .

وبعد إعلان اللواء الرجوب عن انطلاقة المخيمات الصيفية قام كوادر وموظفي المجلس الاعلي للشباب والرياضة وطلائع مخيم ياسر عرفات للطلائع بغزة بجولة داخل بيت الرئيس ، واطلعوا علي مقتنيات الشهيد ابو عمار ، والدروع تكريمية وصور  الرمز النضالي في مراحل مختلفة من حياة الثورة الفلسطينية منذ انطلاقتها في عيلبون عام 1965وحتي استشهاده .

ويذكر ان المجلس الاعلي يشرف علي إقامة 235 مخيم صيفي لاندية وجمعيات ومؤسسات ومراكز شبابية ورياضية ،موزعة علي محافظات قطاع غزة ، وبمشاركة مايقارب من 12 الف طليعي ، وينفذ فعاليات هذه ما يقارب  1500مدير ومنشط ، مقسمين علي زوايا المخيم من زاوية التعبير الادبي والفن التشكيلي والمسرح والفلكلور الشعبي ختاما بزاوية الالعاب ، ويوجد فريق عمل للمتابعة والتقييم من ذوي الخبرات في هذا المجال وفريق اعلامي متخصص في المخيمات الصيفية ،وتستمر المخيمات الصيفية لمدة سبعة ايام .


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات