ابو عمار


اللواء الرجوب يثمن دور جمعية الكشافة في التفاعل مع زوار المسجد الأقصى المبارك

  • منذ 6 شهور
حجم الخط

القدس – رام الله – أمين سر اللجنة الإعلامية الكشفية – أحمد مشاهرة- التقى اللواء جِبْرِيل الرجوب،عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضية، ورئيس جمعية الكشافة الفلسطينية، كوادر الحركة الكشفية في الحرم القدسي الشريف، حيث تساهم كوادر الحركة الكشفية في تقديم الخدمات والتسهيلات للمصلين، الذين يتوافدون على المسجد الأقصى المبارك، والصلاة في رحابه الطاهرة، على مدار شهر رمضان المبارك، ورافق الرجوبفي جولتهوفد كبير من المجلس الأعلى، ومحافظة القدس، والغرفة التجارية.
وتأتي هذه الزيارة في اطار مشروع خدمة الصائمين في المسجد الأقصى المبارك.
والتقى الرجوب الشيخ عزام الخطيب، مدير الأوقاف الإسلامية، والشيخ عمر الكسواني، مدير المسجد الأقصى المبارك، واثنى سماحة الشيخ عزام الخطيب، والشيخ عمر الكسواني على الدور الفعال والعمل الدؤوب،الذي تضطلع به مفوضية القدس، من اجل خدمة الصائمين، بمساعدة جميع الجهات المتطوعة في خدمة المسجد الأقصى المبارك، وحيا دورها المتميز في خدمة الصائمين لهذا العام، وعلى العدد المتزايد من افراد الكشافة والمرشدات المقدسية.
وثمن الرجوب التعاون الكبير مع المؤسسات العاملة والنجاح الكبير، الذي يتم فيه تقديم كافة الخدمات للمصلين في الشهر الفضيل،وعبر عن تقديره لكافة الفرق الكشفية العاملة، من خلال جمعية الكشافة الفلسطينية، بقيادة القائد محمد جميل سوالمة، ومفوضية كشافة محافظة القدس.
واكد اللواء الرجوب على اهمية القدس في الوجدان الوطني لكل مواطن شريف، وعلى الاهتمام الكبير بالكشافة المقدسية، التي تعمل بكل جد،من اجل اعطاء الصورة المتميزة والجميلة، التي تستحقها الكشفيةالمقدسية .
وكانت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اوقفت اللواء الرجوب والوفد المرافق داخل البلدة القديمة، وكررت نفس المشهد، مرة أخرى، بإيقاف الوفد لمدة أكثر من ساعة لا سيما اثناء المغادرة من باب الجديد بجوار مركز “النتردام” في القدس.
وثمن اللواء الرجوب الدور الريادي والطليعي، الذي ترسخه جمعية الكشافة الفلسطينية، مشيرا الى تفاعلها الدائم في كافة المجالات ذات العلاقة بالأعمال التطوعية والخيرية.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات