اللجنة الشعبية اللاجئين تنفذ ورشة عمل عن المشهد الإعلامي الرياضي الفلسطيني وتوجهاته الحديثة

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

اللجنة الاعلامية- غزة

نفذت اللجنة الشعبية اللاجئين بالتعاون مع فريق الأمل الشبابي ورشة عمل عن المشهد الإعلامي الرياضي الفلسطيني وتوجهاته الحديثة ذلك اليوم الخميس الموافق 8/2/2018م الساعة الثانية عشر ظهراً في مقر اللجنة بمدينة خان يونس.
ورحب سليم أبو حطب نائب رئيس اللجنة الشعبية للاجئين، وهدي الحولي مسئولة المرأة في اللجنة، وبشير عبد الوهاب مسئول اللجنة الرياضية، وعرفات الفقعاوي مسئول الإعلام، عبد الكريم أبو مصطفي مسئول فريق الأمل الشبابي بالحضور الكرام وبضيف الورشة عبير الفليت صحفية رياضية.
أكدت الفليت على أن الاعلام الرياضي هو المرآة العاكسة للحركة الرياضية وهو الذي يتحدث عن الانجازات الرياضية وماذا سيقدمون الأبطال أثناء مشاركتهم في الإطار المحلي أو الخارجي ويعتبر الركيزة الأساسية لتطوير الحركة الرياضية في بلادنا.
قالت أن المشهد الإعلامي الرياضي الفلسطيني لم يستطع أن يخدم نفسه في الوقت الحالي نظراً صعوبة الوضع الراهن في قطاع غزة وأنه الإعلام الرياضي الفلسطيني ليس مجموعة إعلامية متكاملة بالشكل المطلوب.
ويجب على الإعلامي الرياضي تعزيز عنصر التشويق، والمعرفة بالقوانين الرياضية ، والاستفادة من خبرات الإعلاميين الرياضيين القدامي.
شكرت اللجنة الحضور ومناقشة أهم التوصيات التي تخدم العمل الإعلامي الرياضي والساحة الرياضية بشكل عام، والعمل على تعزيز الثقافة الرياضية وتوفير الإمكانات الإعلامية الرياضية والعمل على انتخاب جسم إعلامي رياضي ونشر الوعي الثقافي الرياضي .