اللاعبة “رونالدو” تبدع في ملاعب الضفة !

  • منذ 9 شهور
حجم الخط

ولاء أبو شريفة – غزة

” الكرة روح.. وهي حياة وأمل وفرح وتفاؤل وسعادة، تمنح عَشاقها ولاعبيها طاقة إيجابية وتجعلهم قادرين على تخطى أي صعوبة تواجههم بالحياة”.. بهذه الكلمات بدأت اللاعبة “أرين صالح عاصي” 15 عام، بمركز هجوم أساس بنادي اتحاد بيت لقيا، تصف مدى حبها وعشقها للكرة.

مارست عاصي لعبة كرة القدم بعمر 11عام مع أصدقائها بالبلدة المجاورة، وشجعاها والديها على تنمية وصقل مهاراتها بلعب الكرة، وظهر ابداعها في مختلف الرياضات منها كرة القدم وكرة طائرة وكرة اليد وكرة السلة والجمباز والتنس.

نشأت عاصي في عائلة رياضية بامتياز، فوالدها لاعب كرة قدم ولاعب كرة طائرة وأختها احدى لاعبات كرة القدم وتبدع في مختلف الرياضات.

تقول عاصي” لعبت أول مباراة رسمية بالدوري الخماسي بملعب ماجد أسعد وبعد هذه المباراة تم اختياري كلاعبة بمنتخب تحت سن ال ١٤ عام.

وتتابع عاصي” ساعداني الكابتن الأستاذ عزيز عاصي والكوتش غادة مفارجة على صقل مهاراتي بلعبة كرة القدم، حيث كان لهما الدور الأكبر في تطوير موهبتي.

وتوضح عاصي” الكرة بالنسبة لى حياة متكاملة، فهي من علمتني المحبة والتعاون والتضحية والمشاركة، كما علمتني أن النجاح الحقيقي يستغرق وقت وجهد وتعب حتى يستطيع الانسان الوصول الى مبتغاه وهدفه.

وعن أفضل مباراة لعبت فيها عاصي تبين ” كانت مع نادي بلدي ضد نادي بنات كفر نعمة،وفزنا  بجهد عظيم.

تميزت عاصي بلقب اسم لاعب ريال مدريد رونالدو من شدة تميزها وابداعها في لعب كرة القدم، فبدأت تُعرف في الحارات والملاعب وبين الأصدقاء باسم رونالد.

حصدت عاصي العديد من الميداليات من المنتخب الأردني ومنتخب الإمارات والبحرين عند مشاركتها بمنتخب فلسطين، كما تم تكريمها أكثر من مرة خلال مشاركتها بمباريات كرة الطائرة واليد.

لعبت عاصي خارج فلسطين عند مشاركتها بمنتخب فلسطين تحت سن ال ١٤ضد الاْردن والإمارات والبحرين على ارض الاْردن في عام 2016، وفي عام 2017 شاركت مع منتخب فلسطين ضد النرويج على ارض ملعب ماجد اسعد.

توجهت عاصي بالنصيحة للاعبات من عمرها ان يستمروا باللعب ولا يستسلموا مهما واجهتهم الصعوبات حتى يصلوا الى مبتغاهم ويحققوا الفوز والنجاح.

تقدمت عاصي بخالص الشكر والعرفان من الكوتش غادة مفارجة على تشجيعها ودعمها لها، واعتبرتها أفضل مدربة كرة قدم في فلسطين.

كما شكرت الاستاذ عزيز عاصي مؤسسها بكرة القدم، وكذلك الكوتش منار بدر والمدرب والحكم جواد عاصي.

تأمل عاصي أن تصبح لاعبة محترفة وان تشارك بمباريات خارج البلد كي ترفع اسم بلادها فلسطين، كما تتمنى أن تشارك بمباريات عالمية وتحقق الفوز والإبداع.

 


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات