الكابيتانو سالم: تجربة تدريبية ناجحة في كرة القدم الشاطئية

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

وصلت بطولة دوري الكرة الشاطئية الثالثة إلى محطتها الأخيرة بعد أن تأهل فريقي خدمات الشاطئ والهلال إلى نهائي البطولة والمقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل على ملعب الشرطة بمدينة غزة.

النجاح الكبير الذي تحقق على صعيد المشاركة الكبيرة من أندية الدرجتين الممتازة والأولى والتنظيم المميز والحضور الجماهيري اللافت انعكس بشكل كبير على الأداء الفني الذي يتطور رويداً رويداً من خلال ظهور بعض المواهب الجديدة على صعيد اللاعبين والمدربين.

وعلى الرغم من فشل فريق الصداقة بطل النسخة الأولى في الوصول إلى المباراة النهائية في ظل المجموعة الشابة التي شاركت في النسخة الحالية إلا أنها قدمت أداءً مشرفاً بقيادة المدرب الكابتن سامي سالم.

تجربة ناجحة وجديدة للكابيتانو سالم نجم المنتخب الوطني للكرة الشاطئية والحاصل على برونزيتين غرب آسيا في مجال تدريب كرة القدم الشاطئية من خلال قيادة فريق الصداقة في البطولة الحالية، ونجاحه المميز في ظهور الفريق بشكل لافت خلال المباريات التي خاضها الفريق قبل الخروج من دور نصف النهائي.

وأبدي سالم رضاه الكامل عن النتائج التي حققها الفريق في البطولة الحالية ووصوله للمربع الذهبي إنجاز يحسب للاعبين الشباب الذين قدموا أداء جيداً رغم مشاركتهم الأولى في الكرة الشاطئية.

وقال سالم إن البطولة الحالية قدمت الكثير من المواهب الجديدة في الكرة الشاطئية للانضمام إلى المنتخب الوطني، متمنياً أن يتمكن المنتخب من العودة في المشاركة في البطولات الآسيوية للحفاظ على الإنجاز الكبير الذي تحقق في السنوات الأخيرة.

وأكد سالم أن تجربته التدريبية في الكرة الشاطئية خطوة أولى في مشواره للدخول إلى مجال التدريب في الفترة المقبلة.