ابو عمار


الفدائي يصعد لنهائي بطولة بانغاباندو على حساب بنغلادش

  • منذ شهرين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

صعد منتخبنا الوطني الأول للدور النهائي لبطولة كأس بانغاباندو “الذهبية” الودية المقامة بنغلادش، بعد فوزه على المنتخب المستضيف بهدف نظيف في نصف نهائي البطولة، ضمن تحضيرات الفدائي لبطولة أمم آسيا مطلع العام المقبل في الإمارات.

وينتظر أن يلتقي منتخبنا من جديد أمام منتخب طاجيكستان في النهائي بعد تأهل الأخير على حساب الفلبين، وذلك يوم الجمعة المقبلة.

وجاء تأهل الفدائي بفضل رأسية بلح في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، وأضاف الثاني سامح مراعبة د93.

ولعب منتخبنا بتشكيل مختلف عن اللقاءين السابقين، فشارك رامي حمادي في الحراسة، وأمامه يزن العويوي وتامر صلاح وعبد اللطيف البهداري ومصعب بطاط، وفي الوسط بابلو برافو وشادي شعبان وجوناثان سوريا، وثلاثي الأمام عدي الدباغ وخالد سالم ومحمد بلح.

وعلى الرغم من سوء أرضية الملعب والأمطار إلا أن منتخبنا تعامل مع الأجواء جيدا وتمكن من أخذ المبادرة بهدف أول، بعد جملة تمريرات وصلت للبطاط على رأس بلح وضعها بطريقة رائعة د8.

تقدم بهدف أعاد لاعبي الفدائي للخلف، مما أتاح لمنتخب بنغلادش من الضغط وتهديد مرمى منتخبنا.

ومع استمرار التراجع في الخلف ومن هجمة سريعة للدباغ داخل الصندوق يراوغ ويسددها في الحارس، عليها يخرج الشوط الأول بتقدم الفدائي بهدف.

وفي الشوط الثاني، لعب منتخبنا بتحفظ أكبر وسعى نحو قتل المباراة، مع محاولة من الدباغ سددها قوية أبعدها الحارس بصعوبة.

ويدفع مدرب المنتخب نور الدين بتبديلين على التوالي، بدخول سامح مراعبة وخروج محمد بلح، وتلاه دخول محمد باسم وخروج جوماثان لغلق الوسط.

ويهدد منتخبنا من جديد عبر خالد سالم من انفراد يسددها قوية في الحارس.

ومع صافرة النهاية يؤمن البديل سامح مراعبة المباراة والصعود بإضافة الهدف الثاني لمنتخبنا د93.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات