العداء أبو هلال يتميز في رياضة ألعاب القوى

  • منذ 4 أسابيع
حجم الخط

غزة – شيماء أبو منصور
أبدع في عدة العاب وظهر سيطه بقوة واعلن نفسه بطلا امام الجميع  في أم الالعاب “العاب القوى “.
العداء احمد نزيه أبو هلال يبلغ من العمر 19 عاما لاعب كرة طائرة وعداء تخصص مسافات طويلة .
بدأ أبو هلال حياته الرياضية لأول مرة في رياضة كرة القدم والتحق بفرق المدارس وحصل على عدة جوائز وكان عمره في ذلك الوقت13 سنة ومن ثم انتقل لممارسة لعبة كرة الطائرة وحصل على افضل لاعب في المدارس بعمر 15 سنة ،ومنذ بداية هذا العام إنضم إلي اكادمية المستقبل لالعاب القوى وبدأ يمارس سباقات مختلفة .
يقول ابو هلال “أحببت الرياضة ، واتخذتها وسيلة حياة ، وظهر ابداعي في مختلف الرياضيات ، وساعدتني عائلتي في دعمي وتشجيعي لاحقق افضل المستويات”.
ويوضح ابو هلال ” يرجع الفضل في تعلمي اصول لعبة العدو الى الكابتن محمد  المصدر الذي علمني اصول وفنيات اللعبة.
ويبين ” من ابرز الانجازات التى حققتها في ام الالعاب مشاركتي في سباق العودة مسافة ثلاثة كيلو وحصولي على المرتبة الاولى على مستوى القطاع”.
ويضيف ابو هلال “في لعبة كرة الطائرة شاركت في بطولات المدارس على مستوى الوسطى وحصلت على افضل لاعب كرة طائرة على الوسطى وفي هذه المرحلة انضممت الى نادي الاهلي للنصيرات، مبينا انه يشارك ايضا في بطولات المساجد وحصل على بطولات المساجد .
 اعتبر ابو هلال نفسه ناجحا وخصوصا في رياضة العاب القوى املا ان يواصل نجاحاته ويشارك في جميع السباقات والبطولات ويحصد المراكز الاولى.
توجه ابو هلال بنصيحة للاعبي العاب القوى ان يكونوا على قدر من المسؤولية وان يستمعوا جيدا لتعليمات المدرب حتى يستطيعوا تحقيق افضل المستويات.
يطمح ابو هلال ان يلعب في صفوف منتخب فلسطين لألعاب القوى وأن يحقق زمن مؤهل لدورة أولمبية وبطولات عالم.
توجه ابو هلال بجزيل الشكر والتقدير للكابتن محمد المصدر وادارة ومدربي ولاعبي أكاديمية المستقبل على جهودهم التى يقدموها في خدمة ورقي الرياضة الفلسطينية وخصوصا رياضة العاب القوى.