ابو عمار


الطريقة التي رحل بها المهاجم البرازيلي لا تزال مريرة على الكتالونيين برشلونة يغلق الباب في وجه نيمار .. واللاعب يرد

  • منذ 4 أسابيع
حجم الخط

قطعت إدارة نادي برشلونة الإسباني الشك باليقين في إمكانية عودة المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف الفريق بعد نحو عامين من رحيله والانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح جوردي كاردونير نائب الرئيس الكتالوني في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية قائلاً :” لا يوجد عضو في مجلس إدارة النادي طرح فكرة عودة نيمار في أي اجتماع من اجتماعاته ، والحقيقة بأننا لا نخطط لذلك إطلاقاً “.

واضاف :” حالة نيمار تختلف عن بقية اللاعبين الذين رحلوا عن برشلونة ثم عادوا إلى صفوفه ، فهو رحل بمفرده دون أن يرغمه أحد على الانتقال لباريس ، وقد اختار طريقه الخروج من النادي عبر كسر الشرط الجزائي في عقده ، لذلك فهو يدرك الطريق الذي اختاره وعليه ان يتحمل تبعات قراره”.

ورغم نفي كاردونير عن وجود محادثات على المستوي الرسمي حيال عودة نيمار ، إلا انه ترك الباب مفتوحا لمباشرة هذا الحديث بقوله :” في حال فرضت هذه القضية نفسها فإن مناقشتها ستكون داخل مجلس الإدارة و ليس خارجه” .

وجاءت تصريحات نائب جوسيب بارتوميو رداً على التقارير الإعلامية التي اشارت بأن نيمار نادم على رحيله عن برشلونة ويتوق العودة إلى صفوف الفريق بعدما سئم العيش في باريس واللعب في بطولة تفتقد للتنافس.

يشار الى أن الصحف الإسبانية والفرنسية والبرازيلية قد أكدت بأن نيمار غير مرتاح في نادي باريس سان جرمان ، ويرغب في الرحيل عن صفوفه والعودة إلى اللعب في الدوري الإسباني، غير انها اختلفت حول الوجهة القادمة للمهاجم البرازيلي ، سواء برغبته العودة إلى برشلونة ، أو الانتقال لغريمه التقليدي ريال مدريد.

في المقابل، نفى نيمار ما تردد بشأن رغبته في الرحيل عن صفوف باريس سان جرمان خلال الفترة المقبلة عبر مقطع فيديو نشره على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي وهو يستعرض ما نشرته بعض الصحف حيال رغبته العودة لبرشلونة أو الرحيل لريال مدريد ، معلقاً بقوله :” كل ما نشر هو أخبار مزيفة”.

وفي ذات السياق، أكد ارنيستو فالفيردي مدرب الفريق عدم وجود حاجة لعودة نيمار لصفوف الفريق ، حيث أكد على هامش المؤتمر الصحفي لمواجهة برشلونة بضيفه إشبيلية بإنه يستبعد رؤية نيمار مجدداً مرتدياً قميص برشلونة.

واكد فالفيردي ان ما يتم تداوله في وسائل الإعلام ماهو إلا مجرد تكهنات ، حيث قال : ” رؤية نيمار في تجربة ثانية مع برشلونة مستبعدة على المدى القصير ”

وأضاف :” إنه التفكير في الموضوع جيد، ولكننا لا نعرف ما يمكن أن يحدث ، خاصة انه لاعب في فريق آخر”.

وكان فالفيردي قد درب نيمار اسبوعين فقط غداة تعيينه على رأس الجهاز الفني للفريق في صيف عام 2017 خلفا للويس انريكي ، حيث حاول الفني الإسباني ثني المهاجم البرازيلي عن الرحيل غير ان تأثير العرض الضخم الذي قدمه باريس سان جرمان جعل اللاعب يرفض كافة المحاولات و يقرر الانتقال إلى العاصمة الفرنسية.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات