الشنطي في مهمه معقدة

  • منذ أسبوع واحد
حجم الخط

 

غزة – إبراهيم المدهون

الطريق ليست كما يظن البعض بأنها مفروشه بالورود و لكن الشجاعه و الثقه بالنفس على العطاء ، تجعلك تقبل على المهام الصعبه و المعقده ، و هذا سر من اسرار النجاح .

و هذا ما فعله المدير الفني الخلوق سامي الشنطي عندما تولي المهمه الفنيه لنادي التفاح الرياضي في الدرجة الأولي لكرة القدم ، الذي عاني في الأسابيع الماضية من سوء النتائج ، و عندما تولي الشنطى مهام التدريب كان يوجد في رصيد الفريق ثلاث نقاط من اربع جولات ، حيث فاز في مباراة و خسر ثلاث مباريات .

و يمتلك الكابتن سامي الشنطي الخبرة الكافيه في ادارة المباريات الحساسه حيث سبق له تولي مهام التدريب لنادي الصداقة في الدرجة الممتازة في ظروف صعبه و نجح في قيادة الفريق إلي بر الامان و سبق له ايضا قيادة التفاح قبل موسمين و حقق نتائج ايجابية مع الفريق .

و استطاع الشنطي تحقيق فوز ثمين و غالي في اول لقاء له أمام خدمات المغازي في الجولة الخامسه بهدف نظيف .

و الشنطي سيكون امام اختبار جديد يوم الأحد القادم امام الاهلي الفلسطيني ، و تبدو الأمور معقدة و ليست سهله ، ﻷن النتائج تشير إلي أفضليه الاهلي الفلسطيني من النواحي الفنية و النتائج .

و من المتوقع ان يعمل الشنطي على تهيئه اللاعبين نفسيا و بدنيا و فنيا لهذا اللقاء الصعب الذي يعتبر بمثابه إعادة التفاح إلي المسار الصحيح و الدخول في أجواء المنافسه رويدا رويدا .

سيلعب الشنطي بطريقة متوازنه في الشقين الدفاعي و الهجومي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة من أجل مواصله مسلسل جمع النقاط لتحسين مركزه في جدول الترتيب و يقبع التفاح الرياضي في المركز الثامن برصيد 6 نقاط .


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات