الشريف: سنقاتل لتحقيق حلم نماء بالصعود والجماهير مفتاح الانتصار

  • منذ 3 أشهر
حجم الخط

غزة_ اللجنة الإعلامية
أعرب الكابتن فادي الشريف صخرة دفاع فريق كرة القدم بنادي نماء عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز على خدمات جباليا بهدف دون رد في بطولة دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال على ملعب بيت حانون البلدي.
وقال الشريف: نشعر بأن الحلم يقترب رويداً رويداُ ولكن علينا أن نقاتل في كل مباراة وتحقيق المكسب دون النظر لنتائج الفرق الأخرى وهذا يتطلب تركيز وجهد كبير.
وأضاف الشريف سعيد باللعب لصفوف نادي نماء بعد فترة غياب عن الملاعب وأسعى لتقديم كل ما لدي للمساهمة في صعود الفريق لدوري الدرجة الأولى.
وقدم الشريف شكره لإدارة النادي على الدعم المميز للفريق وتوفير كافة الامكانيات لصعود الفريق وللجهاز الفني والاداري للفريق بقيادة الكابتن علاء علوان ومدير النادي كابتن موسى البرش، مثمناً دور الجماهير الرائعة التي تزحف خلف الفريق في كل المباريات.
وطالب الشريف زملاءه في الفريق بالعمل المتواصل والتركيز لما هو قادم في ظل صعوبة المنافسات في دوري أشبه بالطاحونة على حد قوله، متمنياً التوفيق للفريق خلال قادم الجولات.
هذا وقاد الشريف فريقة لفوز هام بتسجيله الهدف الوحيد في مباراة الوفاق الجولة الماضية والتي ساهمت في اعتلاء الفريق الصدارة.
ويعتبر الشريف من اللاعبين أصحاب الخبرة وسبق أن لعب للعديد من أندية الدرجة الممتازة والأولى وكان صمام أمان الفرق التي يلعب فيها.