الشاطئ يكشف عن صفقاته الجديدة

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

 

غزة-أطلس سبورت

قدم نادي خدمات الشاطئ لوسائل الإعلام يوم الجمعة صفقاته تمهيداً للدخول في فترة الإعداد قبل انطلاق الموسم الرياضي 2018/2018، بحضور هاني الطناني رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني واللجنة الفنية المكلفة.

وكشف الطناني عن أسماء اللاعبين الذي تعاقد معهم النادي وهم ( علاء إسماعيل، أنس غريب، محمد مهنا، مهند أبو زيد، فادي أبو حصيرة)، بالإضافة إلى تجديد عقد كلاً من سليمان العبيد وعاصم أبو عاصي واستعادة اللاعبين المعارين بلال النجار، محمد منير، سائد أبو فارس، محمد ماضي وأحمد أبو سليمان.

ورحب الطناني باللاعبين الجدد والقدامى، متمنياً أن يقدم الشاطئ موسماً مميزاً على عكس المواسم الماضية.

وشكر الطناني اللجنة التي تم تشكيلها على مساندتها ومتابعتها الدائمة خلال الفترة الماضية من خلال اختيار أعضاء الجهاز الفني، واللاعبين.

وأكد الطناني أن الفريق سيبدأ فترة الإعداد قبل نهاية الشهر الجاري، مطالباً جميع اللاعبين بالانضباط والالتزام من أجل استعادة مكانة البحرية الموسم المقبل.

بدوره شدد د. عميد عوض المشرف الرياضي على أهمية الانضباط في فترة الإعداد والتحضير الجيد قبل انطلاق الموسم الرياضي.

وقال عوض إن مجلس الإدارة جاهز لتوفير كافة الإمكانيات للجهاز الفني واللاعبين، متمنياً أن يسود التعاون والمحبة بين الجميع من أجل رفع شأن الشاطئ في الموسم المقبل.

وأعرب عدد من اللاعبين عن تفاؤلهم الكبير قبل انطلاق الموسم الجديد وتحقيق نتائج مميزة تعيد للشاطئ هيبته ومكانته بين الكبار.

 

 

 


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات