ابو عمار


السدودي العقل المدبر للجلاء 

  • منذ 4 أسابيع
حجم الخط

السدودي العقل المدبر للجلاء

غزة – إبراهيم المدهون

لا يختلف اثنان على ان المدير الفني لنادي الجلاء الرياضي الكابتن جهاد السدودي ، مدرب من طينة الكبار امثال الكابتن إسماعيل المصري و الكابتن غسان البلعاوي و الكابتن نعيم سلامة و الكابتن نعيم السويركي ، فهو من عائلة رياضية و التي اصبحت جزء لا يتجزا من تاريخ و ارشيف الرياضة الفلسطينية ، والده المحاضر الآسيوي و العربي الاستاذ / عبد الرؤوف السدودي .

اثبت الكاتبن جهاد السدودي خلال فترة وجيزة بانه واحد من المدربين القلائل الذين يجيدون قراءة المباريات و ان لدية القدرة الفائقه على تهيئة اللاعبين للمباريات و يمتلك رؤية ممتازة للملعب و يضع اكثر من سيناريو لكل مباراة و يتعامل مع ظروف المباراة بالشكل المطلوب سواء بالتعليمات من المنطقة الفنية او بإجراء التغيرات اللازمة حسب متطلبات اللقاء .

و رغم قلة الامكانيات استطاع الوصول بفريقه لبر الامان في الجولة العاشرة و قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الاولي لكرة القدم ، عندما حقق فوز غالي و ثمين على خدمات دير البلح بهدف نظيف في الجولة العاشرة ، و حقق خلال الجولات الماضية ثلاث انتصارات و ثلاث تعادلات و خسر في اربع مباريات ، ليحتل المركز السادس برصيد 12 نقطة في جدول الترتيب .

ومن المؤكد سيبرم الجلاء الرياضي خلال سوق الانتقالات الشتوية العديد من الصفقات ، لتدعيم صفوف الفريق للمنافسه على المراكز المتقدمة في مرحلة الاياب .

و يشار إلي ان السدودي سبق له خوض تجربه ناجحه مع الجلاء قبل موسمين ، علما بأنه تولي تدريب العديد من الاندية أبرزها نادي فلسطين و حطين الرياضي و التفاح الرياضي و الزيتون الرياضي و حاصل على شهادة تدريب فئة ” C ” .


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات