الزيتون ينجح بضم المهاجمالزيتون ينجح بضم المهاجم شادي مصبح

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

الزيتون ينجح بضم المهاجم شادي مصبح
غزة/اللجنة الإعلامية:
نجح مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي بالتعاقد مع المهاجم شادي مصبح قادماً من نادي الوفاق الرياضي, وذلك مساء السبت 28-7-2018 ضمن الانتقالات الصيفية التي يجريها نادي الزيتون.
وتمت مراسم التوقيع مع اللاعب “مصبح” عقب التوصل إلى اتفاق على كافة بنود التعاقد بين اللاعب ونادي الوفاق الرياضي مع لجنة التعاقدات المكونة من أعضاء إدارة النادي ” عامر أبو سرية, ومحمود النادي, ورافع الوحيدي, وحسام الغرباوي “, بالتشاور مع رئيس النادي أحمد دلول وأعضاء الإدارة.
وأعرب “مصبح” عن سعادته الكبيرة بالانضمام للزيتون, مؤكداً أنه سيبذل كل ما بوسعه من أجل اسعاد جماهير هذا النادي العريق, من خلال تحقيق آمال وطموحات أبناء حي الزيتون.
وسبق للاعب “مصبح ” أحد أبرز اكتشافات نادي الوفاق الرياضي أن لعب لعدة أندية ومنها الهلال والتفاح ولعب مؤخراً بصفوف النادي الأهلي.
وتواصل لجنة التعاقدات عملها من أجل اغلاق باب التعزيز حسب رؤية الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد السويركي المدير الفني للزيتون وحاجته لبعض المراكز, استعداداً للدخول بقوة للموسم المقبل.
وتعتبر صفقة انضمام الحارس “مصبح” السابعة, ضمن الانتقالات الصيفية التي يجريها نادي الزيتون حيث سبق وأن تم التعاقد مع الحارس أحمد الحطاب, واللاعب عبدالله أبو شمالة, وانضم الثنائي محمد ومحمود البحيصي وتم التجديد اللاعب معاذ أبو النصر, واللاعب طارق مسعود ليواصلا اللعب في صفوف الفريق للموسم الثاني على التوالي.