الرجوب يهنئ شباب خانيونس وهلال القدس

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد – هنأ اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، فريقي هلال القدس الذي توّج بطلاً لدوري الوطنية الموبايل للمحترفين، وشباب خان يونس الذي نال لقب دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية للموسم 2017/2018.
وقدم اللواء الرجوب شكره الجزيل لكافة أبناء الأسرة الرياضية التي ساهمت في انجاح الموسم الرياضي الحالي، والذي تكلل بترسيخ المعاني الرياضية والوطنية والوحدوية في كافة البطولات المحلية.
وقال الرجوب ما نجاح هلال القدس في تحقيق اللقب للموسم الثاني على التوالي والثالث في تاريخه إلا تأكيداً على دور النادي المقدسي في رعاية الشباب الرياضي والاهتمام به على الرغم من كل المعيقات التي تعترضه من قبل الاحتلال.
وأضاف ان فوز شباب خان يونس بلقبي الدوري والكأس في المحافظات الجنوبية، يأتي تأكيداً على عراقة النادي ومكانته الذي تخدم قطاعاً واسعاً من الرياضيين في غزة هاشم.
وتمنى الرجوب لجميع الأندية الرياضية التقدم والنجاح في البطولات القادمة على كافة المستويات، معبراً عن اعتزاه بالتحضيرات التي تجري لإنجاح نهائي كأس فلسطين بين بطلي المحافظات الشمالية والجنوبية والمقرر إقامته يومي 20 و23 حزيران/يونيو القادم ذهاباً وإياباً.