الرجوب يشيد بصمود وثبات الشباب في المدينة المقدسة

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

رام الله-

استقبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، في مكتبه امس، الأب عطا الله حنا، رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذوكس، وعدنان غيث، عضو المجلس الثوري/ إقليم القدس.
وتمحور النقاش حول القدس ومكانتها والتحديات المحيطة بها، خصوصا في أعقاب اقدام الرئيس الأمريكي بالتوقيع على وثيقة نقل سفارة بلاده من تل أبيب الى القدس المحتلة في خطوة غير مسؤولة وقوبلت بالاستنكار والشجب.
وأشاد اللواء جبريل الرجوب بمواقف الأب عطا الله حنا الوطنية والمسؤولة خصوصا وانها تحض على وحدة الشباب الإسلامي والمسيحي، من أجل الحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية.
وثمن “عاليا” الدور الريادي الذي يرسخه الشباب المقدسي،لاسيما في الشق المتعلق بالحفاظ على طابع المدينة المقدسة ، من خلال ثباته وصموده، واعتبر ان وجود ثلاثمائة وخمسين الف مقدسي موزعين في القدس وأحيائها انما يشكل حزام أمان في وجه الاحتلال الطامع الى تهويدها وأسرلتها، من خلال ممارساته واجراءاته العنصرية والقهرية.
وأشار الرجوب الى ان اختيار القدس عاصمة للشباب الإسلامي لعام 2018 خطوة في الاتجاه الصحيح،لأنها تغرس في نفوس الشباب المقدسي حب القدس، نظرا لمكانتها الدينية والتاريخية والسياسية.