الدوري الممتاز: الزعيم ينحني للذئاب وبيت حانون يخطف المدفعجية

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

خطف فريق خدمات خان يونس انتصاراً مثيراً من أمام ضيفه شباب رفح، فيما عاد أهلي بيت حانون بثلاث نقاط غالية خارج قواعده من ملعب مضيفه الصداقة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع لمسابقة دوري الدرجة الممتازة الغزي.

الصداقة × أهلي بيت حانون

خطف فريق أهلي بيت حانون فوزاً غالياً على حساب مضيفه الصداقة بهدف دون رد، ليقفز للمركز السادس مؤقتا، فيما ظل الصداقة عند 5 نقاط وهبط للمركز الثامن.

مباراة جاءت دون المتوسط بين الفريقين على مدار الشوطين، فلم تشهد المباراة أحداث تذكر على مدار الشوطين رغم أفضلية بيت حانون الطفيفة لكن دون فرص خطيرة تذكر.

وعلى الرغم من محاولات المدربين بإجراء التبديلات بدخول الثلاثي فارس عوض وأحمد سلامة وأحمد الكرنز من الصداقة، وقابله دخول ثلاثي بيت حانون ناجي الكفارنة ونمر المصري ويحيى النجمة، إلا أن تلك التبديلات لم تغير شيء على أرض الملعب.

ومع توقعات خروج المباراة على نتيجة التعادل السلبي، ومن هجمة سريعة لبيت حانون يمرر يحيى النجمة كرة سحرية لزميله نمر المصري الذي لم يتردد في ترجمتها هدف داخل الشباك د86.

وسعى الصداقة للعودة بنتيجة المباراة من خلال التعادل، إلا أن

أدار اللقاء: خالد أبو الخير، وساعده حسام الحرازين وفادي السمهوري، ونادر الحجار رابعا.

خدمات خان يونس × شباب رفح

حقق فريق خدمات خان يونس فوزاً قاتلاً على حساب ضيفه شباب رفح بالفوز عليه بهدف دون رد، ليحصد أول ثلاث نقاط له في رصيده ليقفز للمركز العاشر، فيما ظل الشباب عند 5 نقاط وهبط للمركز السادس.

شوط أول جاء اقل من المتوسط بين الفريقين، وتبادل كل فريق الأفضلية على مجريات المباراة، وهدد كل فريق مرمى الآخر عبر التسديد من خارج الصندوق دون فرص حقيقية تذكر.

ودخل كل فريق الشوط الثاني بتبديلات هجومية واضحة بغية خطف نقاط المباراة، ومع أول لمسة للبديل محمد القاضي، ليحصل على ضربة جزاء لفريقه شباب رفح، انبرى لها سعيد السباخي، تصدى لها بإتقان حارس خدمات خان يونس شادي أبو العراج د66.

وحاول شباب رفح تعويض ضربة الجزاء المهدرة، لكنه وجد تماسك واستبسال كبير من مدافعي الذئاب في مناطقهم.

ووسط اندفاع وضغط للاعبي الزعيم في مناطق الخدمات وتسابق لاعبي الشباب في إهدار الفرص، يمرر عيد العكاوي كرة سحرية للبديل محمد أبو ريدة ينفرد بالحارس شقفة ويضعها بسهولة داخل الشباك د94، عليه يقود فريقه الخدمات لانتصار غالي وثمين بهدف دون مقابل للشباب.

أدار اللقاء: أمين عويص، وساعده عبد الرحمن زقوت ومروان خطاب، وهاني مسمح رابعا.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات