ابو عمار


الحاج : بعد الثنائية التاريخية لنا فى كأس فلسطين لقاء

  • منذ 6 شهور
حجم الخط

غزة_ سمر الحملاوي

في كل جولة أثبت أنه أحد أفضل المدافعين في قطاع غزة, له بصمته الخاصة وركنه الأساسي مع الفريق , بلعبه المتألق وجدراته العالية في الدفاع عن مرماه أثبت للجميع أنه أحد صناع النجاح مع النشامى.

المتألق صاحب 31 عاما , اللاعب عبد الرحمن مطلق الحاج” قلب دفاع “نادي شباب خانيونس.

بدأ “الحاج” مشواره الرياضي في الفريق الثاني لنادي شباب خانيونس , ولكنه لم ينتظر طويلا ليتم تصعيده للفريق الأول ,  ولعب لأول مرة في البطولة الودية ” حوار وتسامح” في عام “2010,2009” .

يقول “الحاج” بأن حبه للرياضة هو الذي دفعه للدخول في المجال الرياضي , وذلك بدعم من عائلته وأصدقائه.

حصد الحاج الكثير من الامتيازات والنجاحات مع فريقه فحقق معهم لقب بطولة الدوري في عام “2010-2011″ و”2017-2018” وعلي لقب كأس المحافظات الجنوبية في عام  “2016و2018”.

يشير الحاج أن أصعب ما يمر فيه اللاعب الغزي هو أن يطمح للعب في دوري المحترفين ومن ثم اللعب للمنتخب الفلسطيني لكن الاحتلال وسياساته تعيق ذلك, إلي جانب الإصابات التي تعتبر من أسوء المراحل التي يمر فيها اللاعب .

وعند مشاركته في المباريات بين فريقه والفرق الأخرى دائما يثبت لنفسه وللجميع بأنه الأفضل علي الإطلاق , ففي مباراة فريقه مع نادي خدمات النصيرات في الدوري الممتاز,  لعب فريقه بعدد منقوص من اللاعبين وحققوا الفوز بنتيجة 1:2 فهي  تعتبرمن افضل المباريات التي خاضها اللاعب , أما عن أصعب مباراة كانت مباراة شباب خانيونس واتحاد خانيونس “الديربي” ولحقت بهم الهزيمة 3:0.

وأكد ” الحاج” أن أداء فريقه نادي شباب خانيونس هذا العام مميز وقوي  والدليل علي ذلك الثنائية التاريخية في نهائي كأس قطاع غزة بين فريقه وفريق شباب رفح.

قدم ” الحاج” عدة نصائح لناشئين فريقه بشكل خاص أن عليهم عدم السهر والراحة والاهتمام بالتغذية السليمة والاهتمام بالتدريبات الرياضية والانصياع لتعليمات المدرب.

شكر” الحاج” كل من قدم له الدعم وأوصله لهذا النجاح وللإدارة والجهاز الفني وعائلته وأصدقائه.

يطمح الحاج باللعب في دوري المحترفين  ومن ثم تمثيل المنتخب في المحافل الدولية , والتركيز أيضا مع فريقه والاستعداد لبطولة كأس فلسطين وحصد مزيد من البطولات مع فريق النشامى.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات