ابو عمار


التقى لجنة التقييم في اللجنة الاولمبية: اتحاد الرياضة للجميع والالعاب الشعبية يمثل فلسطين في اجتماعات عمومية الاتحاد الدولي في الهند

  • منذ 7 شهور
حجم الخط

 

رام الله – الناطق الاعلامي – ترأس منتصر ادكيدك رئيس الاتحاد الوطني للرياضة للجميع والالعاب الشعبية امس اجتماعاً عادياً للاتحاد في مقر اللجنة الاولمبية في مدينة البيرة بحضور رائدة بني عودة الامين العام للاتحاد، ومروج المحتسب أمين الصندوق، وغسان قطيط مسئول اللجنة الفنية، وعاصم فهد رئيس اللجنة العلمية، والناطق الاعلامي احمد البرهم.

حيث تناول الاجتماع عدة امور اهمها الجانب المالي والاداري ومناقشة مشاركة الاتحاد في بطولة الالعاب الشعبية التي تقام في دولة المغرب مطلع الشهر المقبل، وتطرق المجتمعون الى تقييم البطولة المركزية للمؤسسات والشركات الوطنية التي انجزت بنجاح الاسبوع قبل الماضي، والتأكيد على اعادة تنظيمها سنوياً في شقي الوطن.

وعلى مستوى المشاركة في اجتماعات كونغرس الاتحاد الدولي للرياضة للجميع والذي سيعقد في الهند في الفترة ما بين الخامس والثامن من شهر حزيران القادم، فقد تقرر مشاركة رئيس الاتحاد او الامين العام في الاجتماعات المذكورة وكذلك المشاركة في الدورة التي ستعقد على هامش تلك الاجتماعات والتي تحمل عنوان تطوير العمل الاداري للاتحادات المشاركة.

وعلى صعيد تنظيم البطولات المحلية فقد اعلن مسئول اللجنة الفنية غسان قطيط عن اطلاق عدة بطولات في العاب القدم والشطرنج وتنس الطاولة بمشاركة المؤسسات الوطنية في مختلف محافظات الوطن اهمها بطولة للاجهزة الامنية وبطولة الاسرى وبطولة خماسي كرة قدم داخل الصالات للمؤسسات المدنية بمناسبة الأول من ايار يوم العمال العالمي، وفي مدينة القدس تنظم ثلاثة بطولات للمؤسسات والحارات والعائلات المقدسية بالتعاون مع برج اللقلق.

وفي سياق اخر اجتمعت ادارة الاتحاد مع لجنة تقييم الاتحادات في اللجنة الاولمبية بحضور الدكتور هاني الحصري عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية، ونصر الشيخ مساعد الامين العام للشؤون المالية والادارية، وأمين برهوش مدير دائرة التخطيط والتطوير، وكلا من فاطمة عفانة ومادونا رفيدي ومحمد هلال من دائرة التخطيط.

وافتتح اللقاء نصر الشيخ بكلمة ترحيبية اشاد خلالها بجهود اتحاد الرياضة للجميع وخاصة تفعيل دور الاتحاد في تنظيم البطولات والفعاليات والانشطة المختلفة بمشاركة المؤسسات والشركات الوطنية في كافة محافظات الوطن، وباشراف اللجنة الاولمبية الفلسطينية وبتعليمات وتوجيهات رئيس اللجنة اللواء جبريل الرجوب الذي يحرص دوماً على ضرورة التواصل مع مؤسساتنا الوطنية لتنظيم ودعم نشاطات وفعاليات الاتحادت المنضوية تحت لواء اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

من جانبه اوضح الدكتور الحصري ان هذا اللقاء جاء ضمن سلسلة من اللقاءات مع كافة الاتحادات لاجراء عملية تقييم شامل لاداء تلك الاتحادات وتقديمها للمكتب التنفيذي للجنة الاولمبية والذي يرأسه اللواء جبريل الرجوب.

واكد أمين برهوش ان الهدف من هذه اللقاءات واجراء عملية تقييم اداء الاتحادات يساهم بشكل كبير في عملية وضع الخطط المناسبة وتوجيه الاتحادات نحو بوصلة التطور في ادائها وتحقيق الاهداف والانجازات في المشاركات العربية والقارية والدولية.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات