الاولمبياد الخاص الفلسطيني يشارك في منافسات دورة الألعاب الإقليمية بأبو ظبي

حجم الخط


 

 

رام الله-

عقد الاولمبياد الخاص الفلسطيني، يوم أمس، في مقر المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اجتماعاً عادياً، تناول العديد من المواضيع والقضايا ذات العلاقة، وترأس الاجتماع، مروان وشاحي، رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس وهم: معروف شطارة ، نزار بصلات، عمار الجرمي، فراس عليان، محمود السقا.

واستهل الوشاحي الاجتماع، ورحب بالحضور، وأطلع الاعضاء على كافة المستجدات، وطُرح على جدول الاعمال جُملة من المواضيع، ومن أبرزها: دورة الألعاب الإقليمية التاسعة، المقررة في أبو ظبي في شهر اذار العام 2018، وبرنامج اللاعبين الصغار، وصحة اللاعبين، والبرامج الفرعية.

وناقش الحضور مشاركة الاولمبياد الخاص الفلسطيني في دورة الألعاب الإقليمية التاسعة، المقررة في أبو ظبي في شهر آذار المقبل، في  سبعالعاب هي: العاب القوى والسباحة والريشة والطائرة “موحدة” والبوتشي والدراجات الهوائية، ورفع الاثقال وتنس الطاولة”موحدة”، علماً ان “كوتة” فلسطين تقتصر، فقط، على 49 مشاركاً، ومن ضمنهم رئيس الوفد، وتقرر تسمية الزميل نزار بصلات، المدير الوطنيللاولمبياد،  رئيساً، وعمار الجرمي، نائباً له، وفراس عليان، طبيباً.

وتقرر ان تُمثل العاب: رفع الاثقال والدراجات الهوائية والسباحة من محافظات الوطن الجنوبية، في حين يتم اختيار المشاركين في باقي الألعاب من لاعبين ومدربين من محافظات الوطن الشمالية، على ان يتم اختيار اللاعبين والمدربين في اعقاب تجمع حاشد سيصار الى اقامته في مدينة الامل الشبابية الرياضية أيام: 7 و 8 و 9 كانون الأول المقبل.

وقد روعي ان يكون المدربون من الوجوه الجديدة،فضلا عن العديد من اللاعبين، من اجل صقل واعداد جيل جديد.

وفيما يخص برنامج تدريب اللاعبين الصغار وصحة اللاعبين، اطلع رئيس مجلس الإدارة الأعضاء على حسن سير العمل خصوصا في الشق المتعلق بصحة اللاعبين، واللاعبين الصغار، والذي يمضي، قدما، في تحقيق أهدافه، من خلال تحقيق نجاحات كبيرة ما انعكس، بالإيجاب، على اللاعبين، وعلى حجم التواصل مع اسرهم.

ومن المعلوم ان الاولمبياد الخاص الدولي، ومن خلال الرئاسة الإقليمية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، يدعم البرنامجين.

واجمع الحضور على اعتماد يوم 5 كانون الأول المقبل موعدا للاحتفال بيوم المعاق العالمي، وتقرر ان يتم احياء المناسبة باطلاق بطولة في لعبة تنس الطاولة، وفيما يتعلق بالبرامج الفرعية، فتم الاتفاق على عقد اجتماع مع برنامج فرعي نابلس نهاية شهر كانون الأول، على ان يعقبه ورشة عمل جامعة لكافة البرامج الفرعية.


أخر الأخبار