الأهلي الخليلي يقسو على دورا بالتسعة 

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

الخليل-

حقق أهلي الخليل انتصارا بنتيجة هي الأعلى في الدوري حصادها تسعة أهداف مقابل هدفين على حساب الجار شباب دورا في لقاء جمع الفريقين على ستاد دورا الدولي ضمن منافسات الأسبوع العاشر من دوري الوطنية للمحترفين، ليرفع الأهلي رصيده بهذا الانتصار إلى 18 نقطة، فيما تجمد رصيد دورا عند النقطة الثامنة.
خيم الهدوء على أجواء البداية، سنحت فرصة لأصحاب الأرض عن طريق أحمد شفيق افتقدت اللمسة الأخيرة، افتتح الأهلي التسجيل من هجمة قادها البطران هيا كرة لحمادة مراعبة أودعها الشباك، الحلمان عزز النتيجة بهدف ثاني من تسديدة قوية مثالية سكنت شباك شبير، هدف ثالث للأهلي سجله سامح مراعبة مستغلا كرة الدويك اسكنها يسار شبير الذي غادر الميدان ليشارك أبو نبعة بديلا، تمكن البطران من زيادة الغلة بهدف رابع من تسديدة زاحفة انتهت على إثرها الحصة الأولى برباعية أهلاوية.
ومع إنطلاق الشوط الثاني أشرك مدرب الأهلي عبدالله جابر بدلاً من القائد فادي الدويك ، احتسب الحكم ركلة جزاء لدورا نفذها يحيى حريب بنجاح وهدف أول لدورا.
رد الأهلي لم يتأخر كثيراً ومن هجمة منسقة تمكن حمادة مراعبة من إضافة الهدف الخامس تبعه شقيقه سامح مراعبة الذي تلقى تمريرة داخل الصندوق وسدد بكل أريحية والهدف السادس ، ومن ركلة ركنية قابلها سامح مراعبة برأسه لتستقر في الشباك وهدف اهلاوي سابع.
تمكن البطران من تسجيل الهدف الثامن بعد تلقيه كرة بالكعب من داود صلاح ليسكنها الشباك، الهريني قلص الفارق بهدف ثان عندما تلقى تمريرة داخل الجزاءسدد كرة سكنت شباك الشويكي، البديل حمادة الجعبري أنهى مهرجان الأهداف بهدف تاسع قابله هدفين لدورا.
ادار اللقاء: محمد بدير للساحة وساعده خالد الخطيب وطارق الجبيهي ورابعا عمر الرافعي. راقب المباراة فادي اللحام وقيم الحكام عبد الرؤوف أبو سنينه.