اتحاد كرة الطاولة يوزع الملابس الرياضية على أندية اللعبة

  • منذ شهرين
حجم الخط

 

اللجنة الاعلامية في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة :

قام الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في قطاع غزة , بتوزيع الملابس الرياضية الخاصة بالفرق المشاركة في دوري كرة الطاولة لأندية الدرجة الممتازة , والتي قدمتها شركة “جوال ” ضمن رعايتها السنوية للعبة .

وحضر حفل التوزيع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة السيد محمد صلاح الدلو, وأعضاء الاتحاد أديب أبو غزال, وياسر اسليم, وأمين عام الاتحاد محمود أبو شرار, ومحمد صمامه نائب رئيس لجنة الحكام , وسامر شاهين مندوب شركة جوال , ومندوبي الفرق المشاركة في دوري الدرجة الممتازة , وذلك في صالة نادي المجمع الاسلامي جنوب مدينة غزة .

وقدم الدلو شكره لشركة “جوال” راعية الرياضة الفلسطينية, وذلك لدورها الكبير والفعال في إنجاح البطولات الرياضية, من خلال رعايتها لمختلف الألعاب وخصوصاً دوري كرة الطاولة والذي رعته “جوال” في المواسم الماضية.

وتمنى الدلو التوفيق لجميع الفرق في بطولة دوري الدرجة الممتازة , متمنياً أن تساهم البطولات في تطوير لعبة كرة الطاولة محلياً ودولياً. وفي ختام حديثه، أكد الدلو على استمرار الاتحاد في تنفيذ أجندته الرياضية التي أعلن عنها منذ بداية الموسم, والمتمثلة ببطولة دوري الدرجة الممتازة والاولي, وغيرها من البطولات التي قام الاتحاد بوضعها ضمن خطته السنوية للعبة