ابو عمار


اتحاد اليد يسحب قرعة دوري جوّال الممتاز

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

محمد العجلة_اللجنة الاعلامية

اتحاد اليد يسحب قرعة دوري جوّال الممتاز

سحب الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد قرعة دوري جوّال للموسم 2018_2019، وذلك الخميس، بنادي اتحاد دير البلح.

بحضور جمال أبو يوسف رئيس الاتحاد، ومهند شُرّاب مندوب شركة جوّال، وكافة أعضاء الاتحاد، وأعضاء اللجان ومندوبي الأندية المشاركة.

وقال أبو يوسف في كلمته:”أن اتحاد اليد لا يمكن أن يتحمل أعباء اللعبة وحده، نتيجة الدعم المحدود والمتواضع الذي تقدمه شركة جوّال لاتحاد اللعبة، قياساً بمتطلبات اللعبة ومقارنةً بما تقدمه للاتحادات الأخرى، والذي بسببه أدى لانسحاب عدة فرق من المشاركة في الدوري أبرزهم نادي غزة الرياضي”.

ووجه أبو يوسف مناشدة عاجلة للجنة الأولمبية ولشركة جوّال، بضرورة زيادة دعم اللعبة، وحتى لا تزداد الفجوة بين الاتحاد والأندية بسبب عدم توفير حافز مادي، أسوة بباقي الاتحادات الرياضية، التي تتلقى مبالغ رعاية أكبر ومن عدة جهات.

وأكد أبو يوسف على صعوبة استمرار الاتحاد في متابعة عمله، إذا لم تتحسن ظروفه المادية، وشدّد على ضرورة زيادة مبلغ الرعاية من شركة جوّال خلال الموسم القادم، ماعدا ذلك سيضطر الاتحاد أسفاً لتقديم استقالته.

بدوره قال شُراب:” إن شركة جوّال تتفهم مطالب اتحاد اليد، وسيتم دراسة هذه المطالب بشكل جدي داخل أروقة الشركة”.

وأوضح شُراب أن الصدى الإعلامي المميز الذي ستتركه بطولة الدوري الجديد، سيكون له الأثر الإيجابي في زيادة مبلغ الرعاية للمواسم القادمة.

وينطلق الدوري في الأول من أكتوبر المقبل، بلقاء اتحاد دير البلح وخدمات المغازي، على أن يكون كأس السوبر في الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري بين خدمات البريج وخدمات النصيرات.

وجاءت مباريات الأسبوع الأول على النحو التالي بغياب الصلاح عن الجولة الأولى بسبب العدد الفردي للفرق:
اتحاد شباب دير البلح _خدمات المغازي
خدمات النصيرات _ خدمات دير البلح
شباب خان يونس _ خدمات البريج

ويشارك في الدوري سبعة أندية وهم خدمات البريج، وخدمات النصيرات، وجمعية الصلاح، وشباب خانيونس، وخدمات دير البلح، واتحاد دير البلح، وخدمات المغازي.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات