اتحاد الملاكمة يختتم بطولة فلسطين التصنيفية الأولى لفئتي الواعدين والناشئين للعام ٢٠١٩

  • منذ أسبوع واحد
حجم الخط

 

اللجنة الإعلامية:

اختتم الاتحاد الفلسطيني للملاكمة اليوم الجمعة بطولة فلسطين التصنيفية الأولى للملاكمة لفئتي الناشئين والواعدين للعام ٢٠١٩ في قاعة بوتين الرياضية في مدينة بيت لحم. وشارك في البطولة أكثر من ٤٥ ملاكم من أربعة أندية للملاكمة وهي نادي الباريو ونادي المعهد العربي ونادي شباب نابلس ونادي القدس، وتم تتويج ١٧ ملاكم وتسليمهم الميداليات الذهبية.

 وقال فوزي العصافرة رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة أن البطولة التصنيفية الأولى لهاتين الفئتين العمريتين، الناشئين (٢٠٠٣ – ٢٠٠٤) والواعدين (٢٠٠٥ – ٢٠٠٦) التي عقدت في قاعة بوتين، وهو المقر الرسمي لكافة بطولات الاتحاد،

 قد انطلقت الساعة الثامنة صباحا مع التسجيل والفحص الطبي والميزان، في حين بدأت النزالات في تمام الساعة الواحدة ظهرا وانتهت الساعة السابعة مساءا.

وقدم “العصافرة” لإدارة قاعة بوتين والكوادر الطبية من الهلال الأحمر التي تواجدت على مدار اليوم، والمدربين والحضور والمشجعين الذين ساهموا في إنجاح هذه البطولة، قائلا: “نتقدم بالشكر لكل شخص ساهم بدقيقة من وقته لرفع اسم رياضة الملاكمة في فلسطين. لولا هذا العمل الدؤوب والسعي لإنجاح لعبة الملاكمة لما شهدنا هذه النجاحات المتتالية التي تحققها رياضتنا النبيلة”.

 وأضاف: “البداية الحقيقية تبدأ من هذه الفئة، والتركيز على هذه الفئة العمرية وتوفير فرص الاحتكاك والمشاركة في البطولات الخارجية والداخلية من شأنه أن يغني سجل الملاكمين تحضيرا لمستقبلهم كملاكمين في فئتي الشباب والرجال”.

فيما أوضح الكابتن نادر الجيوسي المدير الفني للمنتخب الوطني، أن هذه البطولة لن تكون البطولة التصنيفية الوحيدة لهذه الفئة العمرية خلال هذا العام، وأن هناك العديد من البطولات التصنيفية القادمة، حيث يهدف الاتحاد لزيادة عدد الملاكمين والأندية المشاركة واختيار أفضل الملاكمين لتمثيل فلسطين في البطولات العربية والإقليمية والدولية التي تجري على مدار العام.

وقال الجيوسي: “من المهم جدا الاهتمام بهاتين الفئتين، حيث أنهم استثمار الملاكمة الفلسطينية من أجل المستقبل، وسيعمل الاتحاد جاهدا على توفير كافة الفرص والمعسكرات التدريبية واللقاءات التنشيطية لتخريج جيل ملاكمين قوي وقادر على المنافسة على المستوى الدولي والقاري”.

 وكرم الاتحاد الشخصيات الاعتبارية التي كان لها دور في رياضة الملاكمة في فلسطين، والأندية الفلسطينية، ممثلة بمدربيها ومجالس إدارتها، والحكام الدولين والوطنين والمستجدين، والملاكمين المشاركين، والفائزين في بطولة فلسطين التصنيفية الأولى لفئتي الواعدين والناشئين للعام ٢٠١٩، وهم:

1.عبد الرحمن برهم (٣٤) نادي الباريو 2.محمد محيسن (٣٨) نادي القدس 3.كرم السقا (٣٦) نادي الباريو 4.أحمد فريتخ (٣٦) نادي نابلس 5.مصطفى سالم (٤٨) نادي المعهد العربي 6.تامر ترجمان (٤٨) من نادي المعهد العربي 7. فؤاد سلامة (٥٨) من نادي نابلس 8.اسماعيل أبو رموز (٤٤) من نادي القدس 9.بدر مرار (٥٠) من نادي المعهد العربي 10.بشار صوفان (٥٤) من نادي الباريو 11.عبد الرحمن أبو ناب (٦٠) من نادي المعهد العربي 12.رياض إدكيدك (٦٢) من نادي القدس 13.بشار شكوكاني (٦٥) من نادي الباريو 14.محمد جعابيص (٦٨) من نادي المعهد العربي 15.محمد مسلماني (٧٥) من نادي القدس 16.زيد شكوكاني (٦٦) من نادي الباريو 17.وسيم أبو سل (٤٣) من نادي الباريو.