اتحاد الكرة فرع الوسطي والجنوب يلتقي بمندوبي أندية الدرجة الثانية

  • منذ 10 شهور
حجم الخط

غزة- أطلس سبورت

عقد اتحاد الكرة ” فرع الوسطي والجنوب” اجتماعاً مع المشرفين الرياضيين لأندية الدرجتين الثانية لمناقشة العديد من الملفات التي تهم بطولة الدوري قبل انطلاق مرحلة الإياب.

ورحب شريف الددا رئيس الاتحاد الفرعي بمندوبي الأندية وقدم تهانيه بانتهاء مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الثانية ” فرع الوسطي والجنوب”.

وشكر الددا الأندية على حرصها الكبير لإنجاح استمرار النشاط الرياضي والمنافسة الكبيرة التي شهدتها مرحلة الذهاب، متمنياً التوفيق لجميع الفرق المشاركة.

بدورهم قدم مندوبي الأندية الشكر للاتحاد الفرعي ومنظومة اللعبة من حكام ومراقبين ومقيمين على جهودهم الكبيرة في إنجاح المباريات.

وناقش الاجتماع التحضيرات الخاصة بقرعة الأدوار التمهيدية لبطولة الكأس لأندية الدرجتين الثانية والثالثة يوم السابع والعشرين من الشهر الجاري، وضرورة دفع وتسديد الرسوم المستحقة عليها.

كما وناقش الاجتماع فتح باب القيد الشتوي من الفترة مابين بين 16/12 وحتى 30/12 وجاهزية الاتحاد لاستقبال الأندية وتسجيل اللاعبين خلال الفترة المسموح بها.

وفي نهاية الاجتماع طالب مندوبي الأندية بضرورة عقد مثل تلك اللقاءات التي تساهم بشكل كبير في التعامل مع الإشكاليات التي قد تحدث، والتأكيد على تعزيز العلاقة ما بين الاتحاد الفرعي والأندية الرياضية.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات