اتحاد الطاولة واللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خانيونس يختتمان دورة تدريب وتأهيل حكام كرة طاولة

  • منذ 10 شهور
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

اختتمت فعاليات دورة تدريب حكام كرة الطاولة والتي نظمتها اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في محافظات غزة ، على هامش الفعاليات التي تنظمها اللجنة الرياضية بشكل دوري في المخيم و التي من شأنها دعم الهوايات داخل المخيم و الاهتمام بالشباب على صعيد الناحية الرياضية وذلك بحضور عدد من المنتسبين لهذه الدورة .

حيث استمرت الدورة التدريبي لمدة اربعة ايام شملت النواحي النظرية والعملية كما تم اجراء اختبار للمتدربين في اليوم الرابع والاخير، بهدف قياس مدى الفائدة  .

حضر حفل التكريم  رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس الدكتور مازن ابو زيد ، وأ.محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة والاخ فايز نبهان عضو الاتحاد سابقا وحكم كرة طاولة سابق ايضا، والاخ ياسر اسليم عضو الاتحاد وامين الاتحاد محمود ابو شرار ، عدد من الشخصيات الاعتبارية .

وفي كلمته رحب دكتور مازن ابو زيد بالحضور وبشكل خاص بالاتحاد الفلسطيني رئيسا واعضاء لجهودهم في تطوير ونشر اللعبة ، والشكر موصول للاخأ.اديب ابو غزال الحكم الدولي محاضر الدورة التدريبية ، كما قدم شكره لنادي خدمات خانيونس مستضيف الدورة للأخ بشير عبد الوهاب مسؤول ملف الرياضية في اللجنة و بالمنتسبين في الدورة الذين يعتبرون منالكوادر الفنية المؤهلة .

بدوره أ.محمد الدلو رئيس الاتحاد الذي عبر عن سعادته لنجاح هذه الدورة والتعاون مع اللجنة الشعبية للاجئين الذين قدموا التسهيلات لانجاح الدورة و شكر زميليه  المحاضر عضو الاتحاد و الحكم الدولي اديب ابو غزال على جهوده لما قدمه من معلومات وخبرات في مجال التحكيم . وللزميلأ.ياسر اسليم عضو الاتحاد رئيس لجنة التطوير والتدريب لما بذله لانجاح الدورة التدريبية .

وفي نهاية الحفل تم تقديم درع تكريمي للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة تسلمه رئيس الاتحاد ودرع للمحاضر الحكم الدولي اديب ابو غزال ، ودرع لعضو الاتحاد أ.ياسر اسليم ، وتم توزيع الشهادات على المتدربين .


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات