اتحاد الرياضة للجميع يقبل الدعوة للمشاركة في بطولة المغرب للالعاب الشعبية ويسمي اعضاء اللجان في الاتحاد العربي للرياضة للجميع

  • منذ 6 شهور
حجم الخط

 

رام الله / الناطق الاعلامي – عقد الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع امس الأول جلسة عادية في مقر اللجنة الاولمبية في رام الله دعى اليه رئيس الاتحاد منتصر ادكيدك بحضور اعضاء مجلس الادارة، الامين العام للاتحاد رائدة بني عودة، غسان قطيط مسئول اللجنة الفنية، عاصم فهد رئيس اللجنة العلمية، احمد البرهم الناطق الاعلامي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الامور اهمها مخاطبة الاتحاد العربي والتأكيد على عضوية الزملاء التالية اسماؤهم في لجان الاتحاد: مروج المحتسب لعضوية لجنة المرأة، محمد ابو عيطة لعضوية اللجنة الفنية، عاصم فهد لعضوية لجنة التسويق. كما تم التأكيد على موافقة الاتحاد لقبول الدعوة للمشاركة في بطولة الالعاب الشعبية التي ستقام في المغرب في الفترة ما بين 13-14/5/2018.

واكد رئيس الاتحاد منتصر ادكيدك على ضرورة العمل والترتيب لاقامة فعاليات دور نصف النهائي للبطولة المركزية للمؤسسات الوطنية والتي ستقام في صالة ماجد اسعد في تمام الساعة الرابعة مساء يوم الاحد المقبل تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم. وفي نهاية الجلسة تم الاتفاق على عقد الاجتماع القادم للاتحاد في مدينة نابلس.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات