اتحاد الاعلام الرياضي يناقش بالقراءة الثالثة مسودة النظام الأساسي

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

خلال جلسته السابعة

اتحاد الاعلام الرياضي يناقش بالقراءة الثالثة مسودة النظام الأساسي

غزة – الناطق الإعلامي:

أنجز مجلس إدارة اتحاد الاعلام الرياضي، خلال جلسته السابعة، التي عقدت في مقر اللجنة الأولمبية، أمس، القراءة الثالثة للنظام الأساسي للاتحاد.

وعقد الاجتماع بحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة في المحافظات الجنوبية، وهم أسامة فلفل، د. أحمد أبو السعيد، وأشرف مطر، وإسلام صقر بعد عودته إلى أرض الوطن، والأمين العام عاهد فروانة.

وقام أعضاء المكتب التنفيذي بتدوين ملاحظاتهم حول مسودة النظام الأساسي، بعد دراسة معمقة، وبناءً عليه قرر الاتحاد البدء بنشر مسودة النظام الأساسي على صفحة الاتحاد على فيس بوك لاطلاع الزملاء الإعلاميين عليها.

وفي ذات السياق، اتفق أعضاء المكتب التنفيذي على البدء بالتحضير لقعد عدداً من اللقاءات مع الزملاء الإعلاميين، خلال الفترة القادمة من اجل الاستماع إلى ملاحظاتهم على مسودة النظام الأساسي.

كما تدارس الأعضاء العديد من النقاط والقضايا، خاصة التواصل مع الزملاء أعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية لتنسيق المواقف في كافة القضايا التي تهم الاعلام الرياضي.

وتم الاتفاق في نهاية الجلسة على مواصلة اللقاءات والاجتماعات مع الجميع ومع أعضاء اللجان العاملة ” المؤقتة” التي تم تشكيلها مؤخراً بهدف تفعيلها.

واقر الاتحاد تنفيذ عدد من الزيارات واللقاءات لعدد من الأندية والشخصيات الرياضية والإعلامية.