اتحاد الإعلام الرياضي يلتقي أبو العلا ويوجه الشكر له ولأعضاء اللجنة التحضيرية على ما بذلوه من جهد لانجاز مسودة نظام عصري للاتحاد

  • منذ شهرين
حجم الخط

خلال زيارته لمحافظة رفح

اتحاد الإعلام الرياضي يلتقي أبو العلا ويوجه الشكر له ولأعضاء اللجنة التحضيرية على ما بذلوه من جهد لانجاز مسودة نظام عصري للاتحاد

غزة / دائرة الإعلام بالاتحاد

عقد مجلس إدارة اتحاد الاعلام الرياضي بالمحافظات الجنوبية لقاءً موسعاً مع الأستاذ فتحي أبو العلا عضو اللجنة التحضرية السابقة التي أشرفت على جميع مراحل مسودة نظام مسودة اتحاد الإعلام الرياضي ورئيس لجنة العضوية خلال المرحلة السابقة.

ورحب في بداية الجلسة أسامة فلفل رئيس الاتحاد بالسيد فتحي أبو العلا، مؤكدا على الدور والمسؤولية الوطنية والأخلاقية لمجلس الإدارة في هذه المحطة الاستثنائية للوصول للتطلعات والأهداف التي يتطلع لها الوطن والمنظومة الرياضية والإعلامية.

وتم خلال الجلسة المهمة الاستماع لكل محطات ومراحل وخطوات العمل التي تمت خلال المرحلة الماضية ودار نقاش مطول ومعمق بخصوص مهام وعمل اللجنة التحضرية والجهود التي بذلت والاتصالات التي أجريت لإنتاج نظام عصري يتوافق مع واقعنا الفلسطيني وظروفنا الاستثنائية، واتسمت الجلسة بالمسؤولية والمناقشة الموضوعية.

ووضع أبو العلا الاتحاد بأدق التفاصيل وسرد بشكل مهني وعلمي جميع الخطوات وما تمخض عنها من نتائج واقعية ومنطقية على حد تعبيره.

وقد خيم على أجواء اللقاء التعاون والحرص على تحقيق المصلحة العامة وعبور المنعرجات والتحديات وتوحيد منظومة الإعلام الرياضي الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء شكر مجلس الإدارة أبو العلا على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وعلى موقفه الوطني الملتزم واستعداده للمساعدة تحت كل الظروف لخدمة مشروع الاتحاد الوطني وتحقيق النجاح والوصول بقطار الإعلام الرياضي الى محطة السلامة.