اتحاد ألعاب القوى يضع اللمسات الأخيرة استعداداً لإطلاق بطولة يعبد للعدو الريفي

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

غزة/الدائرة الإعلامية للاتحاد:

وضع الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اللمسات الاخيرة قبيل أسبوع من انطلاق بطولة يعبد للعدو الريفي في مدينة جنين, والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بالتعاون مع نادي يعبد, وبرعاية بلدية يعبد, وذلك يوم الجمعة المقبل 13-4-2018 الساعة الثالثة عصراً.

وقال مأمون بالو عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, رئيس لجنة المسابقات أن هذه البطولة تأتي ضمن أجندة الاتحاد بالتعاون مع الأندية والمؤسسات الوطنية, لافتاً إلى أن البطولة تقام بالتعاون مع نادي يعبد وبتنسيق من الكابتن تامر حمارشة عضو اتحاد الشمال لألعاب القوى و”منسق البطولة ونادي يعبد.

بدوره أكد “حمارشة” على أهمية المشاركة في البطولة من كل الفئات العمرية المحددة من أجل اكتشاف المواهب لضمها للمنتخب الوطني, مشيراً أن البطولة سوف تنطلق من سهل مرج بن عامر في نادي يعبد, متمنياً التوفيق لكافة المشاركين.

وأكد “حمارشة” أن التجمع سيكون الساعة الواحدة مساءً في مدرسة الشهيد عز الدين القسام الثانوية للبنين, لافتاً إلى أن البطولة ستشهد سباقات للفئات العمرية من كلا الجنسين حيث أن الفئة الأولى ستكون للناشئين من ” 13 إلى 15 عام لمسافة 3 كم “, أما فئة الشباب من ” 16 حتى 18 عام لمسافة 5 كم “, وستكون فئة الرجال من ” 19 عام فما فوق لمسافة 8 كم”.

يذكر أن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى نظم عدة بطولات “للعدو الريفي” في محافظات الوطن الشمالية والجنوبية حسب الخطة الاستراتيجية لبطولاته التي أقرها.