ابو عمار


ابرز الهزائم في الوقت الضائع 

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

ابرز الهزائم في الوقت الضائع

كتب : إبراهيم المدهون

شهدت الجولات الثمانية المنتهية في الدقائق الحاسمه العديد من التقلبات على مستوى النتائج و هزيمة العديد من الفرق الرياضية في دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم المحافظات الجنوبية ، و أبرز اربع مباريات شهدت اهدافا في الوقت القاتل ” في الوقت المحتسب بدل الضائع ” .

إتحاد الشجاعية و خدمات رفح

سجل اللاعب بدر موسي اهم الاهداف مع الماتدور في الاسبوع الاول عندما تمكن من التسجيل في مرمي إتحاد الشجاعية في الدفيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز خدمات رفح بهدف نظيف .

خدمات خانيونس و شباب رفح

تعتبر مباراة لخدمات خانيونس من اهم المباريات في الأسبوع الرابع ، بعدما حقق الفوز بعد ثلاث هزائم متتالية ، و سجل هدف الفوز اللاعب محمد ابو ريدة في الدقيقة الرابعه من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز غالي لخدمات خانيونس .

شباب خانيونس و الصداقة

في الاسبوع السادس تمكن الكابتن خالد القوقا من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة تسعين مع صافرة الحكم ، لينتهي اللقاء بفوز النشامي بهدفين مقابل هدف .

شباب خانيونس و إتحاد خانيونس

ديربي خانيونس الذي يجمع بين النشامي و الطواحين يعتبر من أبرز و أهم الدربيات في الدوري الفلسطيني ، و قد تمكن اللاعب رمضان شبير من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، ضمن مباريات الاسبوع السابع ، بعد ان كادت المباراة ان تنتهي بالتعادل الايجابي .


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات