إيهاب أبو جزر: الامعري يمر بفترة استقرار فني وإداري

حجم الخط


غزة-محمد الأخرس

على الرغم من فارق النقاط الواسع بين فريقه وأقرب منافسيه على الصدارة، إلا أن المدير الفني لمركز شباب الأمعري، يرى أن المشوار مازال طويلاً للصعود ويحتاج لعمل مضاعف في الفترة المقبلة.
و قال أبو جزر، أن فارق 8 نقاط من السهل جداً تعويضه خاصة وأن هناك أكثر من فرق قوي يسعون لخطف بطاقتي الصعود لدوري المحترفين. وأضاف ” الفريق استطاع إنهاء مرحلة الذهاب متصدراً، وهذه خطوة هامة نحو عودة المارد الأخضر لمكانه الطبيعي بين الكبار، بشرط الاستمرار على هذا النهج وعدم الاستهتار ومواصلة تحقيق الانتصارات وتوسيع الفارق مع الفرق الملاحقة”.
وأوضح “أن الفريق يمر بفترة استقرار فني وأداري، وهذا ما ساهم بشكل قوي في ظهورنا القوي في الدوري، مثمناً جهود الهيئة الإدارية صاحبة الفضل في ظهورنا المميز في الدوري”.
وأردف “نملك فريقاً جيداً بعناصر مميزة، فالفريق يضم نخبة من لاعبي الخبرة، بالإضافة إلى تواجد لاعبين شباب، هذا ما شكل فارقاً معنا في البطولة، وأظهر اللاعبون شخصيتهم القوية في المباريات”.ونوه أبو جزر على أهمية استمرار اللاعبين في تركيزهم، والالتزام الدائم في التدريبات، وهي نقطة انطلاق الفريق الحقيقية منذ بداية الدوري. وطالب المدرب من لاعبيه أن يستمروا على نهج تحقيق الانتصارات، والالتزام بكل ما يطلب منهم، خاصة بمرحلة ما بين الدورين الهامة، التي نتطلع فيها لمواصلة التحضير القوي للإياب.


أخر الأخبار