ابو عمار


إسلام عبد الله: على اللاعبين رفض الإغراءات المالية والبقاء في الإسلامي

  • منذ 7 شهور
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- قال لاعب فريق إسلامي قلقيلية، إسلام عبد الله، أن ناديه لم يكن يستطيع تحقيق أفضل مما حققه هذا الموسم بالبقاء بين فرق الدوري، في ظل العقبات التي مر بها على مدار السنوات الستة الماضية.

وأضاف “النادي واجه صعوبات وعقبات عديدة، على عدة أصعدة من بينها، المشاكل المادية والمضايقات من قبل الاحتلال الإسرائيلي تارة إغلاق النادي وأخرى اعتقال اللاعبين ومن ثم اعتقال أعضاء مجلس الإدارة، هذا ما اثر سلباً على مسيرة الفريق من جميع النواحي النفسية والمعنوية”.

وأوضح “الإسلامي خرج من رحمة المعاناة من خلال الإصرار والعزيمة التي تسلح بها كل لاعب لرفع شأن النادي وتحدي تلك الأعباء والعقبات التي يمر بها”.

وتابع “جميع اللاعبين تحملوا المسؤولية داخل الملعب، وقاتلنا في كل مباراة لتحقيق نتيجة ايجابية، لكن سوء الطالع والتوفيق يقف أمامنا في كثير من المباريات، حيث تعادلنا في 9 مباريات لم يحالفنا فيهم التوفيق”.

واستطرد “أن فريقه يضم كوكبة من اللاعبين المميزين لكن دون سن 20 العشرين، وهم مستقبل النادي في القريب لكنهم يفتقدون للخبرة، وهذا ما أثر علينا في الدوري، الذي كنا نطمح فيه للمنافسة على الصعود، إلا أننا راضون تماماً عما قدمناه في الدوري”.

ويرى عبد الله أن ناديه يعد من أفضل مدارس كرة القدم في فلسطين وخاصة الشمال، ودائما ما يخرج لاعبين مميزين وبارعين ويلعبون للمنتخبات الوطنية، ولدينا أجيال واعدة ومميزة.

ولم يخف اللاعب أن الفريق بحاجة لضخ دماء جديدة، لكي نحصل على دفعة قوية للأمام مع اللاعبين الموجودين حالياً والذين يلعبون منذ سنوات مع بعضهم.

وأشار إسلام إلى أن الجهاز الفني للفريق كان على قدر المسؤولية والجميع يعتز بما قدمه الكابتن علاء البدرساوي الذي بكى في آخر لقاء للفريق بعد تأكد بقاءنا بين الفرق.

وأردف “أن مشكلة الملعب البيتي مازالت ترهق النادي متمنيا أن يكون الحل قريب للعب المباريات عليه”.

وأكد اللاعب أن الموسم المقبل يتطلب منا عدة جوانب يجب أن نعمل عليها، من تعزيز الفريق بلاعبين والبقاء على الجهاز الفني الحالي، والسعي نحو استعادة الطيور المهاجرة، بالإضافة إلى التحضير والاستعداد مبكراً للموسم المقبل.

وطالب اللاعب في الختام من لاعبي الفريق أي يضحي كل لاعب بالإغراءات المادية ونبقى محافظين على النادي وترك فكرة الرحيل، وأؤكد أن مسألة استمراري مع الفريق لا تحتاج مني للتفكير واعتذر عن العروض المقدمة لخروجي عن النادي، فأنا لن أتخلى عن الإسلامي، موجها شكره لكل من ساند ودعم النادي.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات