أهدوا الكأس للفريق المغربي.. اختتام مميز لبطولة الأخوة والصداقة الفلسطينية ا لمغربية

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

أهدوا الكأس للفريق المغربي.. اختتام مميز لبطولة الأخوة والصداقة الفلسطينية ا لمغربية

غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين:

أهدى فريق قدامى نادي الزهراء كأس بطولة الأخوة والصداقة الفلسطينية المغربية الذي توج فيه على حساب فريق الدرج إلى الفريق المغربي من أطباء المستشفى العسكري الميداني المغربي, والتي أقيمت على ملعب الزهراء المعشب صناعياً يوم الخميس 7-9-2018.

بحضور جهاد ابو دية رئيس نادي الزهراء, وصالح مبروك عضو لجنة كرة القدم في الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, ولفيف من الرياضيين القدامى والوجهاء.

وشارك في البطولة أربعة فرق “فريق أطباء المستشفى العسكري الميداني المغربي, ونادي الزهراء والدرج والوسطى.

وفي المباراة الأولى فاز الدرج على فريق اطباء المستشفى العسكري الميداني المغربي بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لهدفين.

وفي المباراة الثانية تغلب قدامى الزهراء على قدامى الوسطى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي المباراة النهائية توج قدامى نادي الزهراء بكأس البطولة بعدما فاز على قدامى الدرج بهدف نظيف, وفي لفتة مميزة اهدى فريق نادي الزهراء كأس البطولة للفريق المغربي.

وأعرب صالح مبروك عضو لجنة كرة القدم في الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين عن سعادته بنجاح البطولة, مشيداً باللفتة المميزة لفريق قدامى الزهراء بإهداء كأس البطولة للفريق المغربي تقديراً لمواقف المغرب الشقيق تجاه القضية الفلسطينية.

وفي ختام البطولة قدم الفريق المغربي الشكر لجمعية قدامى الرياضيين على تنظيم البطولة التي تجسد أروع صور المحبة بين الشعبين المغربي والفلسطيني, وتم تتويج البطل بكأس وميداليات البطولة وقدم الكابتن صالح مبروك درعاً تقديراً باسم قدامى الرياضيين، للفريق المغربي.