أكاديمية المستقبل لألعاب القوى تحصد المركز الأول في سباق العودة

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

ولاء أبو شريفة – غزة

هنأت أكاديمية المستقبل لألعاب القوى ممثلة بمجلس إداراتها، لاعبي الأكاديمية لحصدهم أربعة ميداليات في سباق العودة لمدارس الثانوية للبنين والتي نظمتها وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد برعاية الجامعة الإسلامية.

وانطلق السباق من أمام النادي البحري على شاطئ بحر مدينة غزة بمشاركة أكثر من 500 لاعب من لاعبي مدارس الثانوية من محافظات القطاع المختلفة.

وكانت الأكاديمية قد شاركت بسبعة لاعبين وحصدت خمسة مراكز، حيث حصل على المركز الأول اللاعب ” أحمد نزيه أحمد”، فيما حصل لاعب المسافات القصيرة مهند الدبجي على المركز الخامس، وحصل أحمد أبو السعيد لاعب المسافات المتوسطة على المركز السابع، ومحمد ستيتان لاعب المسافات القصيرة 100م  على المركز الثاني عشر، وحصل اللاعب عمرو ابو شمالة على المركز التاسع عشر في سباق المسافات الطويلة.

وقال محمد المصدر المدرب العام للأكاديمية، إن الأكاديمية سباقة دوما للمشاركة في كل السباقات، وخصوصا السباقات الوطنية.

وأوضح المصدر أن الأكاديمية حصدت اليوم المركز الأول ، مبينا ان هذا اللاعب تم تأهيله خلال ثلاثة أشهر ضمن مشروع تحسين أداء الأندية ومراكز الشباب في قطاع غزة، ويعتبر هذا اللاعب قصة  نجاح ضمن المشروع.

وكشف المصدر أن اللاعب سامي المنايعة نجم أكاديمية المستقبل في المسافات الطويلة كان من المقرر المشاركة في هذا السباق لكنه تعرض لإصابة قبل السباق ولم يتمكن من المشاركة.

وأكد المصدر أن الأكاديمية تمتلك الكثير من المواهب في عدة تخصصات وقادرة على المشاركة بكل السباقات وتحقيق المراكز الأولى.

يذكر ان أكاديمية المستقبل لألعاب القوى تأسست عام 2013 وتهتم بشريحة الفقراء والمهمشين ضمن برنامج مكافحة الفقر من خلال الرياضة.