أبو جريبان: أتمنى من فريقي أن يكثف جهوده للفوز بالموسم القادم

  • منذ 6 شهور
حجم الخط

غزة – أطلس سبورت – ألاء مطر

اعتبرت الرياضة جزء لا يتجزأ من حياتها، أبدعت في عدة رياضات، وتميزت في رياضة السوفتبول، واتخذت على عاتقها الوصول الى النجاح حتى الاحترافية.

” ختام سعيد أبو جريبان” تبلغ من العمر 23 عاما، خريجة تربية رياضية ولاعبة سوفتبول.

عشقت أبو جريبان الكرة منذ نعومة أظافرها، وبدأت تماارس رياضتي كرة اليد والعدو لمسافات طويلة في المدارس، وفي العام الماضي التحقت لتكون احدى لاعبات فريق السوفتبول بالمحافظات الجنوبية.

وعن لعبها ضمن فريق السوفتبول تقول أبو جريبان:” بدأت ألعب هذه الرياضة الممتعة منذ عام تقريبا بعمر 22 عاما، وبدأت أنمى مواهبي بنفسي بها، وساعدني الكابتن محمود طافش رئيس اتحاد السوفتبول والبيسبول على تطوير نفسي كما علمنى أصول وأساسيات اللعبة.

وتضيف:” تدرجت باللعب من خلال الوحدات التدريبية التى تعلمتها”.

تشعر أبو جريبان بالمتعة والرضا بمجرد دخولها الملعب لممارسة رياضتها المفضلة.

تبين أبو جريبان:” أشعر بالرضا عن ادائنا خلال كل المباريات التى لعبناها خلال الموسم، لاافتة الى انه برغم خسارة فريقها بالبطولة النهائية الا انني فرحت للفريق البطل”.

تتابع:” خلال لعبي في مباريات السوفتبول أبذل أقصى جهدي للنجاح والتميز”.

تتمنى أبو جريبان أن يكثف فريقها كل جهوده ليستطيع الفوز والوصول الى الحلم”.

تطمح أبو جريبان بالمشاركة في مسابقات خارجية وبطولات على مستوى الدول العربية والعالمية.

شكرت أبو جريبان عائلتها على دعمها المتواصل لها في مسيرتها الرياضية، وشكرت شكر خاص الكابتن محمود طافش وكل زميلاتها اللاعبات في مختلف الفرق.

وكانت لعبة السوفتبول قد انطلقت لأول مرة في فلسطين وحصلت على ترخيص وزارة الشباب والرياضة بقطاع غزة في 1-1-2017 بقيادةالكابتن محمود طافش والذي شكل أول فريق للعبة.